اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبارالأنديةالزمالك

بالتفاصيل | حقيقة رحيل أحمد سيد زيزو عن الزمالك

يترقب مجلس إدارة نادي الزمالك مصير لاعب الفريق الأول لكرة القدم لنادي الزمالك أحمد سيد زيزو بعد الحديث خلال الفترة الأخيرة عن عروض سعودية لضم نجم الأبيض.

وتلقى أحمد سيد زيزو العديد من العروض من جانب الفرق السعودية حيث أبرزهم ” الشباب السعودي و الاتفاق السعودي ” خلال الانتقالات الشتوية.

ويضع الزمالك مبلغ قدره من 10 إلى 12 مليون دولار لبيع اللاعب بينما العرض التي وصل له من جانب فريق الشباب السعودي قيمته 8 مليون دولار.

“يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بنظيره ساجرادا الأنجولي اليوم في مباراة مرتقبة ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ” الكونفدرالية الأفريقية ” خلال احداث الجولة الرابعة من دور المجموعات ومن المقرر أن يبدأ اللقاء في السادسة مساءًا ويحتضن اللقاء ملعب 11 نوفمبر .”

ومن المقرر أن تنقل اللقاء شبكة قنوات بين سبورت الحاصلة على حقوق البطولات الأفريقية وتم الاعلان عن القناه تحديدًا التي ستبث اللقاء وهي بين سبورت 6 .

ويتصدر الفريق ترتيب مجموعته ببطولة كأس الكونفدرالية برصيد 9 نقاط، بعد الفوز على كل من أبو سليم الليبي، وسوار الغيني وساجرادا الأنجولي في الثلاث جولات السابقة بدور المجموعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live