آخر الأخبارالدوري الفرنسي

بدون ميسي باريس سان جيرمان يواجه مونبيله في مباره مهمه اليوم

يستضيف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره مونبلييه في التاسعة مساء اليوم (السبت) على ملعب بارك دي برانس،ضمن منافسات الأسبوع الثامن عمر الدورى الفرنسي.

ويسعى باريس سان جيرمان إلى مواصلة الانتصارات للحفاظ على صدارة الدوري الفرنسي التي يتربع على عرشها برصيد 21 نقطة.

 

وتأكد غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، من المشاركة أمام مونبلييه، وفقال لما أعلنه النادي الباريسي بأن اللاعب لا يزال في مرحلة التعافي وسيخضع لفحص طبي جديد غدا الأحد.

 

كان باريس قد أعلن فى وقت سابق عن إصابة ميسي بكدمة في ركبته اليسرى خلال مباراة أولمبيك ليون بالدوري، وهو ما أسفر عن غيابه أمام ميتز فى الجولة الماضية.

من جانبه، تحدث ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان فى المؤتمر الصحفى للمباراة أمس عن موقف ليونيل ميسى من المشاركة في المباريات المقبلة.

وقال بوتشيتينو:”ميسي عاد مجددا لبعض التدريبات الخفيفه ونتابع حالته عن كثب ، كما نتمنى أن تمضي الأمور جيدًا، ونتمنى أن تكون الأمور بخير”.

وحول مشاركة ميسي ضد مانشستر سيتي، يوم الثلاثاء فى دوري أبطال أوروبا، أوضح مدرب باريس سان جيرمان أنه الموقف النهائي سيتحدد في غضون الأيام المقبلة، مضيفا أنه يأمل تعافيه جيدا واللحاق بالمباراة.

 

ووصف مونبلييه بالفريق الجيد قائلا : “سجلوا بالفعل العديد من الأهداف، ونحن نريد إيجاد العديد من الفرص لتخطي هذه المباراة بأفضل نتيجة”

 

على الجانب الآخر، يبحث مونبلييه عن تحقيق الانتصار أو الخروج من اللقاء على أقل تقدير بنقطة وحيدة من أجل تعديل ترتيبه في المسابقة، حيث إنه يحتل المركز العاشر برصيد 9 نقاط.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق