آخر الأخبارالدوري المصري

برسالة مؤثرة.. شيكابالا يودع فيريرا بعد رحيله عن الزمالك

ودّع محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المدرب البرتغالي جيسفالدو فيريرا بعد رحيله عن تدريب القلعة البيضاء بقرار من مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة.

الزمالك عانى من تراجع كبير على مستوى الأداء والنتائج خلال الفترة الماضية، كانت آخرها الخسارة أمام الأهلي بثلاثية نظيفة، ثم الهزيمة أمام غزل المحلة أيضًا، بهدفين لهدف، في الدوري الممتاز، ليتجمد رصيد الفريق عند 26 نقطة في المركز الخامس.

ونشر شيكابالا عبر حسابه على فيس بوك “كان لا بد من شكر البروفيسور اليوم بشكل شخصي وليس عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لأن قيمته عند الجميع كبيرة جدًا”.

وأضاف قائد الزمالك ” بصفتي قائد الزمالك وقبل ذلك أحد جماهير النادي؛ أتوجه بالشكر للبروفيسور فيريرا على كل ما فعله من أجل الفريق ومن أجل الكيان”.

وأكمل ” الجميع يعلم ما قام به الموسم الماضي رغم الظروف السيئة التي كانت تلاحق الزمالك وأبرزها إيقاف القيد؛ إلا أنه قام بعمل أسطوري وانتشل الفريق من موسم بدا للبعض أنه صفري بدون بطولات؛ وحققنا ثنائية الدوري والكأس كما فعلها مسبقًا”.

وواصل شيكابالا ” لذلك يجب أن أتوجه له بالشكر والتقدير على ما فعله، سواء في الموسم الحالي أو السابق ؛ سيظل البروفيسور أسطورة لنا وللجماهير وستظل كذلك رغم أنف من يحاول التقليل منك”.

وأتم حديثه ” للتوضيح، جاء استبعادي من قائمة المباراة الأخيرة بناءً على وعكة صحية تعرضت لها؛ وجاء ذلك بعد تشخيص طبيب الفريق وبمعرفة المدير الفني فيريرا وليس كما أشُيع أنه تم استبعادي لأسباب فنية، اسم وتاريخ نادي الزمالك يستحق من الجميع الأفضل”.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق