آخر الأخبارأوروبيةدوريات وبطولات

برشلونة يُعقد موقفه في التأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بتعادل مخيب مع بنفيكا

سقط فريق برشلونة في فخ التعادل السلبي دون أهداف امام بنفيكا، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء الثلاثاء، على ملعب “كامب نو”، بالجولة الخامسة لمباريات المجموعة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

النادي الكتالوني فرط في فرصة التأهل مباشرةٍ لدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، لتتعقد آماله في الاستمرار في دوري أبطال أوروبا.

تعادل برشلونة جعل رصيد النادي الكتالوني 7 نقاط في المرتبة الثانية خلف بايرن ميونخ، فيما أصبح رصيد بنفيكا 5 نقاط في المرتبة الثالثة.

برشلونة بدأ المباراة بشكل ضاغط من أجل إحراز هدف مُبكر وهو ما كاد أن يتحقق في الدقيقة السابعة بأقدام النمساوي يوسف ديمير، بتسديدة رائعة ولكن الحارس فلاكوديموس تصدى للكرة.

وسيطر برشلونة بشكل أكبر على مجريات اللعب في وسط الملعب، ولكن رجال المدرب تشافي هيرناديز لم يتمكنوا من ترجمة السيطرة إلى أهداف في الشباك.

وفي الدقيقة 33، كاد المُهاجم الأوكراني، ياريمتشوك أن يسجل هدفًا رائعًا في شباك برشلونة بعد تسديدة مُخادعة من داخل منطقة الجزاء ولكن الحارس تير شتيجن تصدى للكرة.

وبعدها بدقيقة سجّل الأرجنتيني، نيكولاس أوتاميندي هدفًا في مرمى شتيجن بعد تسديدة قوية سكنت شباك الحاس الألماني، ولكن الحكم قام إلغاء الهدف لأن الكرة كانت تخطت خط التماس قبل أن تصل إلى مدافع بنفكيا.

وكاد ديمير أن يسجل هدفًا رائعًا لـ برشلونة في الدقيقة 42، بتسديدة أكثر من رائعة من داخل منطقة الجزاء ولكن العارضة أبعدت كرة اللاعب النمساوي.

النادي الكتالوني الحظ لم يُحالفه في الشوط الثاني، وتفنن لاعبو برشلونة في إهدار الفرص أمام المرمى.

ولم يستغل الدولي الهولندي، فرينكي دي يونج عرضية رائعة من عثمان ديمبلي، حيث أرسل الفرنسي عرضية رائعة لداخل منطقة الجزاء ودي يونج سدد بالرأس في الدقيقة 67 وتصدى حارس بنفيكا للكرة.

وكاد عثمان ديمبلي أن يحرز هدفًا قاتلًا في الدقيقة 82، بتسديدة رائعة ولكن المدافع جلبيرتو أخرج الكرة من على خط المرمى.

وبعدها بدقيقة واحدة، سجّل الدولي الأوروجوياني، رونالد أرواخوا هدفًا قاتلًا بالرأس ولكن حكم المباراة ألغى الهدف.

 


انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق