آخر الأخبارالدوري الإسباني

برشلونة يُقدم عرضًا مغريًا لميسي

كتب : محمد ممدوح مصطفى

شهدت الأيام الماضية انفراجة في مفاوضات تجديد العقد بين نادي برشلونة والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من أجل استمراره مع الفريق في السنوات المقبلة.

حيث ينتهي عقد ليونيل ميسي مع نادي برشلونة بنهاية الموسم الحالي مع إبداءه رغبة في الرحيل خلال الانتقالات الصيفية الماضية قبل رحيل بارتوميو عن إدارة النادي.

صحيفة “سبورت” الكتالونية أوضحت أن نادي برشلونة قدم عرضًا لميسي يضمن استمراره مع النادي الكتالوني مدى الحياة سواء داخل الملعب أو خارجه.

العرض المقدم من نادي برشلونة سيمتد لمدة 3 سنوات كلاعب قبل أن يتحول إلى منصب إداري أو فني بحسب الاتجاه الذي سيقرر ميسي اتخاذه بعد الاعتزال.

وترك خوان لابورتا الباب مفتوحًا أمام ميسي من أجل تحديد الراتب الذي يرغب في تقاضيه مع نادي برشلونة في العقد الجديد، منتظرًا المد الاقتصادي الذي سيحصل عليه النادي.

ولقى العرض الجديد قبول النجم الأرجنتيني ميسي ووالده في جلسة المفاوضات الأخيرة مع خوان لابورتا، لكن تأجل الحسم نهائيًا لما بعد الميركاتو المقبل.

وعلى الرغم من ترحيب ميسي بالتجديد، لكنه ظل متمسكًا بشرطه إبرام صفقات قوية والقيام بتطوير كروي يضمن المنافسة على الألقاب بداية من الموسم المقبل.

ومن المنتظر أن تجتمع الأطراف المتفاوضة مرة أخرى بعد إقرار الخطة المالية للعام الجديد في يوليو المقبل، لحسم ملف التجديد مع وضوح رؤية صفقات النادي الكتالوني.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق