اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبارالأهليدوري أبطال إفريقيا

5 مكاسب حققها الأهلي بعد الفوز على الرجاء في دوري الأبطال

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا هاما على الرجاء البيضاوي المغربي بهدفين دون رد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفرليقيا.

سجل هدفي الأهلي محمد عبد المنعم وحمدي فتحي.

وحقق المارد الأحمر العديد من المكاسب بعد الانتصار في مباراة أمس، نستعرضها على النحو الآتي:

الشباك النظيفة

نجح الأهلي بالخروج من المباراة بشباك نظيفة في ملعبه أمام الرجاء الذي خرج من دور المجموعات كأقوى هجوم مسجلا 19 هدفا في 6 مباريات.

تألق دفاع الأهلي والحارس محمد الشناوي منح الأحمر أفضلية كبيرة قبل لقاء العودة الأسبوع المقبل في المغرب.

بصمات كولر

نجح مارسيل كولر من خلال تغييراته المؤثرة في تأمين النتيجة بعدما سجل حمدي فتحي الذي حل بديلا في الشوط الثاني ليسجل ثاني الأهلي.

تقدم حمدي فتحي مع لاعبي الهجوم أصبح مؤثر بشكل واضح تحت قيادة كولر بعدما واصل أهدافه المؤثرة مع الأحمر في المباريات الكبرى.

تألق الشناوي

ظهر محمد الشناوي حارس وقائد الأهلي بشكل مميز خاصة في الشوط الأول بعدما منع الرجاء من هز الشباك في أكثر من هدفين محققين وهو ما منح الأهلي انتصار ثمين.

أهداف عبد المنعم الحاسمة

واصل محمد عبد المنعم مدافع الأهلي تألقه في تسجيل الأهداف بعدما سجل ثالث أهدافه في البطولة من خلال الزيادة العددية التي يقوم بها.

ونجح عبد المنعم في ممارسة هواياته في التسجيل من صناعة علي معلول الذي صنع له 5 أهداف بضربات رأس.

خطوة للتأهل

الأهلي بعد الفوز على الرجاء بهدفين وضع قدما في الدور المقبل من البطولة خاصة وأن الفريق المغربي سيحتاج للفوز بثلاثة أهداف نظيفة من أجل التأهل.

وفي النهاية مازال أمام الأهلي مباراة الإياب ويحتاج لتحقيق نتيجة إيجابية لتأمين تأهله لنصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live