اهم المباريات
شاهد كل المباريات
منوعات

جنا عمرو دياب تثير استياء الجمهور بـ إطلالة جريئة

جنا عمرو دياب تثير استياء الجمهور بـ إطلالة جريئة

نشرت جنا ابنة عمرو دياب مجموعة من الصور الجديدة لتشارك متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات إنستجرام.

تألقت جنا أبنة عمرو دياب في الصور بإطلالة لافتة، حيث ارتدت فستان طويل وذا أكمام مكشوفة واتسم التصميم باللون الأسود و بطانة باللون البيج تشبه لون الجسم مما أثار الجدل بين متابعيها.

لم تبالغ جنا أبنة عمرو دياب في ارتداء المجوهرات و الإكسسوارات، وتركت خصلات شعرها المنسدله على كتفيها، ووضعت بعض لمسات المكياج التي ارتكزت على الألوان الهادئة للغاية.

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة لابنة الفنان عمرو دياب وهي جنا عمرو دياب، بعدما نشرت عدة صور لها عبر حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام.

وظهرت جنا خلال الصور المتداولة وهي في بأحضان حبيبها الانجليزي، وعلقت عليها بعدد من عبارات الحب ليعلق حبيبها ويكتب:”أحبك”، مما أثار استياء الجمهور وانتقادها من قبل العديد من متابعيها خاصة أنها لم تتزوجه بعد.

وظهرت جنا في عدد من الصور التي نشرتها عبر صفحتها الشخصية على تطبيق انستجرام، وهي برفقة حبيبها في أحد مدن الملاهي والألعاب في بريطانيا، حيث أن حبيبها من العاصمة الإنجليزية لندن، ويُدعى «جوش ميلر أوبراين»، مسيحي الديانة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live