آخر الأخبارأوروبية

بعد إعلان رحيلة عن الفريق.. مارتينيز يوجه رساله للجمهور

نرمين محمد

أعلنت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن الإسباني “خافي مارتينيز” المحترف في صفوف بايرن ميونخ الألماني سيترك الفريق بنهاية عقده الذي ينتهى في يونيو القادم ، وذلك طبق أوا لما ذكره النادي في بيانه.

و قال رئيس مجلس إدارة النادي،” كارل هاينز رومينيجه”، لقد كان قراراً صعباً عندما وقعنا مع خافي مارتينيز مقابل 40 مليون يورو، وهو مبلغ حطم كل الأرقام القياسية بالنسبة لنا القرار كان صحيحاً تماماً. خافي جلب الكثير من التمييز للفريق وكان دائماً رائعاً من الناحية الإنسانية.

ونقلت الصحيفة عن تصريحات للاعب البالغ من العمر٣٢ عاما لموقع نادي البافاري:”لقد عشت في هذا النادي، مضيفٍا قدمت كل شيء من أجله وأنا سعيد ب الألقاب التي حققناها معاً، وبايرن ومشجعوه سيظلوا دائماً في قلبي”.

وفاز لاعب الوسط مع بايرن ميونيخ بالدوري الألماني 8 مرات، ويمضي حالياً نحو التاسعة، وحصد مع النادي الثلاثية مرتين “201٣ و2020” بفوزه إلى جانب الدوري المحلي بدوري أبطال أوروبا وكأس ألمانيا، وكأس العالم للأندية مرتين ، بالإضافة إلى كأس السوبر المحلي.

 في نهاية هذا الموسم، سيتم توديع مارتينيز وديفيد ألابا وجيروم بواتينج والمدرب هانسي فليك الإحتفال بهم تقديراً لإنجازاتهم العظيمة.

 

 

 


انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق