آخر الأخبار

بعد اعلان عودة الجماهير.. شركة تذكرتي تُعلن شروط الحضور للمباريات

أعلن الحساب الرسمي لـ شركة تذكرتي، منذ قليل عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن عودة الجماهير إلى بطولة الدوري المصري رسميًا، ووضعوا بعض الشروط اللازمة للحضور.

ووافقت وزارة الصحة والسكان، والجهات الأمنية في الدولة المصرية، على عودة الجماهير مرة أخرى لحضور المباريات مع اقتراب بداية الموسم الرياضي الجديد في الدوري المصري الممتاز، والذي سينطلق يوم 25 من الشهر الجاري.

شروط شركة تذكرتي لحضور المباريات

وفي سياق متصل، أعلنت شركة تذكرتي عن بعض الشروط الواجب توافرها في المشجع، لكي يتم السماح له بحضور المباريات في الدوري المصري الممتاز، والتي جاءت على النحو التالي:

1- سيتم إجراء تحديث على موقع شركة تذكرتي خلال الـ 24 ساعة القادمة.

2- على كل مشجع اختيار الفريق الذي يرغب بتشجيعه هذا الموسم، وننوه بأنه لن يكون هناك إمكانية لتغيير الفريق إلا في الموسم الجديد القادم فقط.

3- سيتم إلغاء جميع بطاقات المشجع فان آي دي الورقية، الت يتم استخدامها في البطولات السابقة، على أن يتم استلام بطاقة مشجع جديدة للموسم الرياضي الجديد موسم 2021/2022، مع شراء أول تذكرة ولن يتم السماح بدخول الاستاد لحاملي البطاقات القديمة.

4- تم حذف كل من كان عمره في موسم 2019/2020 أقل من 16 عام، ويجب على الراغب في إستصدار بطاقة مشجع جديدة أن يقوم بالتقديم على موقع شركة تذكرتي باستخدام البطاقة الشخصية على الرابط التالي: www.tazkarti.com.

5- حفاظًا على سلامة المواطنين واللاعبين في ظل انتشار جائحة كورونا المستجد، لن يتم السماح بدخول الاستاد أو حجز التذاكر إلا للحاصلين على تطعيم كامل سواء جرعة أو جرعتين من اللقاح، ولذلك يجب على كل مشجع أن يقوم بكتابة رقم التسجيل المتواجد بشهادة الـ QR CODE ورقم التحقق المتواجد أسفل الشهادة الصادرة من قِبل وزارة الصحة والسكان، في الخانة المخصصة بموقع شركة تذكرتي حتى يتمكن من شراء التذاكر وحضور المباريات في الفترة القادمة.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق