آخر الأخبارأوروبيةالدوري الإنجليزيدوري أبطال أوروبادوريات وبطولات

بعد الخساره من يونغ بويز فهل يتجاوز مانشستر يونايتد انطلاقته السيئه فى دوري الابطال امام فياريال

يحل نادى فياريال الاسباني ضيفًا على نظيره مانشستر يونايتد الانجليزي ضمن مواجهات الجولة الثانية للمجموعة السادسة من مرحلةالمجموعات من دوري ابطال اوروبا 2022/2021 ومن المقرر اقامته على ملعباولدترافوردمساء اليوم الاربعاء .

ويبحث كلا الفريقين طرفا نهائي الدوري الأوروبي الموسم الماضى، لتجاوز الإنطلاقة السيئة في الموسم الجديد من المسابقة القارية حيثفشل كل منهما في تحقيق الفوز في الجولة الافتتاحية.

وسقط مانشستر يونايتد أمام نظيره يونج بويز السويسرى في الوقت القاتل بهدفين مقابل هدف، على ملعبسويس وانكدورف، فيما تعادلفياريال مع أتالانتا بهدفين لكل منهما.

ويتذيل مان يونايتد جدول ترتيب المجموعة السادسة بدون أي رصيد من النقاط، فيما يأتي فياريال وصيفا بالتساوى مع أتالانتا برصيد نقطةلكل منهما، بينما ينفرد يونج بويز بالصدارة برصيد 3 نقاط.

وفرط مانشستر يونايتد بقيادة مدربه أولى جونار سولشاير في صدارة الدوري الإنجليزي مؤخرا بعدما سقط في الوقت القاتل امام أستونفيلا بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعبأولد ترافورد، ليتراجع للمركز الرابع برصيد13 نقطة.

وسيكون النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، على موعد مع رقم قياسى جديد في مسيرته الحافلة بالألقاب والإنجازات حال مشاركته مع مانيونايتد في موقعة فياريال الأوروبية.

وسينفرد رونالدو بالرقم القياسى كأكثر لاعب مشاركة في تاريخ دوري أبطال أوروبا، في حال ظهوره في مواجهة فياريال، حيث يرفع رصيدهوقتها إلى 178 مباراة ليتخطى الحارس الإسباني السابق إيكر كاسياس الذى يتقاسم معه الرقم حاليا برصيد 177 مباراة لكل منهما.

ويعد رونالدو الهداف التاريخى لدورى أبطال أوروبا برصيد 134 هدفا خلال 177 مباراة خاضها في المسابقة قبل مباراة فياريال.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق