اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبارالدوري الإسباني

لاعب ريال مدريد يبحث بالفعل عن وجهة جديدة

يتعلق مستقبل إيدن هازارد بمغادرة ريال مدريد أكثر من البقاء، ولكن كل شيء يشير إلى أن اللاعب البلجيكي سيغادر النادي الأبيض في صيف عام 2023، على الرغم من حقيقة أن عقده ينتهي في عام 2024.

ولكن مستقبل هازارد ليس فقط قضية موضوعية في مدريد، ولكن أيضا في بلجيكا حيث تتحدث صحيفة Le Soir بالفعل عن الوجهات المحتملة للاعب الذي يبلغ من العمر 32 عامًًا.

تتساءل الصحف البلجيكية أين سيلعب هازارد بعد ريال مدريد وتعطي عددًًا من الخيارات، الأول هو العودة إلى تشيلسي، الفريق الذي أصبح هازارد فيه عالميًا والذي تعاقد معه ريال مدريد، وبعد الفريق الإنجليزي، هناك يوفنتوس الذي بدأ في التعاقد مع هازارد، ومع ذلك، فإن المشاكل التي يمر بها يوفنتوس قد تجعل من الصعب للغاية على هازارد أن ينتهي به المطاف في تورينو.

نادي ليل، الفريق الذي اشتهر به اللاعب في جميع أنحاء العالم، يمكن أن يكون خيارًا آخر لهازارد الذي سيعود إلى الفريق الذي فاز معه بالكأس والدوري الفرنسي هو بطل الرواية، الخيار الأخير الذي تعاملت معه صحيفة Le Soir هو أن يذهب هازارد إلى MLS في الولايات المتحدة، وهي بطولة أقل تطلبًا ويمكن أن يعود فيها إلى الأمجاد الخضراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live