اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبار

مرتضي منصور يرفض لعب القمه موضحاً “بلاش قرف”

كتب : حازم خالد

أعلن المستشار مرتضى منصور موقفه من عدم خوض مباراة القمه المقرر إقامتها بإستاد القاهره مساء اليوم مبررا عدم صلاحية اللجنة الخماسية وعمرو الجناينى وطالب بإقالتهم مهدداً بالأنسحاب.

وان تعرضه للأضطهاد الدائم فى ظل وجود لجنه عمرو الجناينى ما إلا كرها فى شخص مرتضى منصور.

حيث أن وجود مباراة افريقيه لكل فريق دافع لتأجيل المباراة خاصة بعد شحن اللاعبين فى المباراة السابقة ، وتوعد الشياطين للاعبى الزمالك.

وأن مرتضى منصور يهمه فوز الأهلى على صن داونز وأخذ الثأر ورد الأعتبار ، كما ان اللاعبين لم يحصلوا على الراحه الكافيه لخوص اللقاء بسبب السفر عدة مرات خلال اسبوع واحد.

على الجانب الٱخر أوضح عمرو الجناينى إحترامه لقضبى الكره المصرية وأقسم ان الحكم الرادع كان على يد قاض عادل ولا يتدخل احد فى شؤونه واعرب القاضى ” محدش هينزل معايا القبر”

وأن السبب الرئيسى فى تغليظ عقوبه كهربا لاعب النادى الأهلي أن كاميرات الڤار أوضحت مدى دور كهربا فى إشعال هذه الحرب وشحن اللاعبين.

أما مبرراته عن تخفيض عقوبة محمود عبدالرازق أن سبه من قبل الجماهير ليس مبررا لما فعله ولكن ساعد فى تقليلها وغرامة الجماهير للألتزام فيما بعد.

خروج عن الصمت لرئيس النادي الأهلى فى لفته تبدو غير معتاده على مجلس إدارة النادى ، ولكن قوبل ذلك بترحاب شديد من جماهير الأحمر التى دائماً ما تطالب بعدم السلبية واتخاذ الإجراءات.

والجدير بالذكر عدم أعتراف محمود الخطيب بقرارات اللجنة الخماسية موضحاً ان استبعاد اللاعبين قرار فنى وليس اعترافا بعقوبات اللجنة واتحاد الكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live