آخر الأخبار

بفضيحة أخلاقية.. أزمة جديدة تهدد مستقبل مصطفى محمد في الاحتراف بعد واقعة البصق

أثار مصطفى محمد نجم الزمالك المعار لفريق جالاتا سراي التركي، غضب الجماهير عقب تصرفه و ما بدر منه عقب مباراة منتخب مصر و الجابون في تصفيات كأس العالم قطر 2022.

ورصدت كاميرات وسائل الإعلام تصرف بذئ لمصطفى محمد، وهو يسب ويبصق على أحد الأشخاص المتواجدين داخل الملعب، ولكن الكاميرات لم تصور هذا الشخص مما فسره البعض أن اللاعب فعل هذا ضد حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني.

لقطة مصطفى محمد المثيرة للجدل بعد هدفه في الجابون.. «بصق ولفظ خارج» - قناة  صدى البلد

وعقب الهجوم عليه خاصة بعدما فتح الجمهور النار عليه بسبب تصرفه، علق مدافعا عن نفسه مشيرا أنه قام بذلك الفل بسبب تعرضه لضغوطات كبيرة خلال الفترة الأخيرة، بالإضافة لفشل عرض انضمامه لبوردو الفرنسي، مؤكدا على أنه لم يقصد حسام البدري نهائيًا.

وكشف رئيس أحد الأندية الفرنسية، عن أزمة انضباطية تسببت في ابتعاد مصطفى محمد عن التشكيل الأساسي لـ جالاتا سراي في الفترة الأخيرة.

مصطفى محمد - واتس كورة

وذكر رئيس أحد الأندية الفرنسية – ليس نادي بوردو- أن مسئولي نادي جالاتا سراي، ومدرب الفريق، فاتح تريم غاضبون بشكل كبير من مصطفى محمد بسبب تواجده بكثرة في حفلات ليلية بإسطنبول.

رحيل مصطفى محمد عن جالاتا سراي

وأشار إلى أن فاتح تريم أخبر مسئولي نادي جالاتا سراي واللاعب بأنه لا يريده معه في الفريق، وهو الأمر الذي دفعه لعرض نفسه على عدد من الفرق، ولكن بعد فشل انتقاله لبوردو الفرنسي، ورحيل راداميل فالكاو عن الفريق التركي للانضمام لنادي رايو فايكانو، قرر المدرب منح مصطفى محمد فرصة أخيرة.

وأضاف أن ناديه حاول ضم مصطفى محمد في الميركاتو الصيفي المنقضي لكن نادي الزمالك كان حائلًا دون ذلك، واصفًا إياهم بأنهم فوتوا القطار على حد وصفهم، مشددًا بأنهم لن يسعوا لضم اللاعب مجددًا، مؤكدًا شعوره بالشفقة تجاه موقف الزمالك.

وبحسب ما تم تداوله فإن مصطفى محمد يسكن مع كريم حافظ، المحترف بصفوف مالاتيا سبور التركي، وهو الأمر الذي أزعج فاتح تريم، والذي طلب من مصطفى مغادرة ذلك المنزل، وكان مصطفى محمد قريبًا من الانتقال لبوردو الفرنسي، حيث اجتاز الفحص الطبي، لكن نادي الزمالك رفض بيع اللاعب لنادي جالاتا سراي التركي بصفة نهائية، ما عطل الصفقة.

وكشفت تقارير صحفية تركية أن مستقبل المهاجم المصرى مصطفى محمد مع جالاتا سراى أصبح غامضا، بعد التصريحات الأخيرة التى أدلى بها فاتح تريم المدير الفنى للفريق، عقب لقاء سانت جونستون الأسكتلندى فى الدور التمهيدى بالدوري الأوروبي، عن تراجع مستوى اللاعب وأن بقاءه سيكون حيث مستواه فى الفترة المقبلة.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق