منوعات

«بقيت ست».. بيج ياسمين ترتدي باروكة بعد هجوم السوشيال ميديا عليها

ظهرت مدربة كمال الأجسام، ياسمين، الشهيرة بـ بيج ياسمين، مساء الثلاثاء، مرتدية باروكة في أحدث ظهور لها.

ويأتي ارتداء البيج ياسمين للباروكة بعد هجوم كاسح عليها من وسائل التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها بمظهر غير أنثوي، نظرًا إلى كتلتها العضلية الغير معتادة للفتيات اللواتي يمارسن رياضة كمال الأجسام.

«بيج ياسمين»، فتاة استطاعت أن تتصدر محركات البحث عبر جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية منذ ظهورها، وبدأ العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتسألوا عن السبب الذي جعلها فتاة «مسترجة» كما يطلق عليها البعض.

تخرجت ياسمين من كلية التجارة قسم المحاسبة في عام 2012، بتقدير عام جيد جدًَا، ولكنها رفضت تمامًا أن تكون بمثابة معيدة في الكلية، وأختارت أن تكون «كابتن»، وذلك بعد رفض أهلها ألتحاقها بكلية التربية الرياضية بعدما قاموا بتغيير الراغبات دون علمها.
صرحت «بيج ياسمين» أنها كانت فتاة ذات شعر طويل، ولكنها قامت بـ «حلقه»، واختارات الرياضة الصعبة على الإطلاق وهي كمال الأجسام ورفع الأثقال.

واستمر حب الرياضة في بالها منذ طفولتها، والرياضة هي السبب في حب أهل المنطقة لها، وأنها متواجدة في منتطقها منذ حوالي 15 عامًا فقط، إلا أنها استطاعت بشخصيتها بـ جذب حب الناس لها.

تحلم ياسمين أن تصل دومًا لبطولات الجمهورية، ولكنها ترى أنها تحتاج إلى المزيد من التدريب، قائلة:  «أنا عايزة أوصل لفورمة حلوة وأدخل بطولات أنا حاليًا كابتن في الجيم بدرب رجالة».

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق