آخر الأخبارالدوري المصري

بيراميدز يقترب من ضم أشرف بن شرقي | خاص

دخل مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز بقيادة ممدوح عيد وعمرو بسيوني مدير التعاقدات في مفاوضات مكثفة مع أشرف بن شرقي نجم نادي الزمالك، تمهيدًا لضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، وذلك لتدعيم صفوف الفريق.

وعلم موقع« فوتبول» إن مسؤولو بيراميدز تحدثوا مع رشيد شرقي شقيق اللاعب المغربي المفوض بمتابعة انتقالاته، بشأن إنتقاله لصفوف الفريق السماوي مع بداية الموسم القادم، بناءً على رغبة إيهاب جلال في التعاقد معه لتدعيم خط الهجوم.

ومن المفترض إن يعقد مسؤولو نادي بيراميدز بقيادة عمرو بسيوني مدير التعاقدات، جلسة مع رشيد شرقي للوقوف على الملفات الخاصة للصفقة وتحديد القيمة المالية قبل إتمام التعاقد بشكل رسمي.

هذا وقد أشارت بعض التقارير المغربية عن تأجيل الأهلي لمفاوضاته مع نجم المنتخب المغربي ونادي الزمالك، وذلك بناءً على رغبة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لحين الإنتهاء من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

جدير بالذكر إن أشرف بن شرقي ينتهي عقده بشكل رسمي مع نادي الزمالك هذا الموسم، وقد أعلن رئيس النادي عدم التجديد له، حيث شارك النجم المغربي مع القلعة البيضاء في 96 مباراة نجح في هز الشباك 36 مرة، كما استطاع صناعة 24 هدف آخر.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق