آخر الأخبارالدوري المصري

بيراميدز يكشف موقفه من رحيل عبد الله السعيد عن الفريق

قال هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز المصري، إن النادي اعتاد على الشائعات والأخبار المغلوطة التي يتم الحديث فيها بشأن لاعبيه وعناصره الأساسية عندما يقترب في كل مرة من تحقيق بطولة، وذلك ردا على ما أثير حول مستقبل عبد الله السعيد مع الفريق.

وأضاف هاني سعيد في تصريحات للمركز الإعلامي لناديه اليوم الأربعاء إنه لا يتعجب من الشائعات المرتبطة بقائد الفريق عبد الله السعيد وما يتردد عن رغبته في الرحيل.

وتابع أن الحديث عن استمرار عبد الله السعيد في صفوف بيراميدز من عدمه أصبح أمرا مملا، والنادي أعلن أكثر من مرة أن السعيد قائد الفريق ولديه عقد ممتد مع النادي لنهاية الموسم المقبل.

وأوضح أن السعيد أبلغ الإدارة خلال الساعات الماضية بعدم صحة التصريحات المنسوبة إليه والتي يتحدث فيها عن رغبته في الرحيل، وأنه ملتزم بعقده حتى نهاية الموسم المقبل، ولم يتحدث مطلقا حول رغبته في الرحيل عن الفريق وخوض تجربة أخرى، وأنه يشعر بارتياح في صفوف بيراميدز وهدفه قيادة الفريق لحصد أول بطولة في الموسم الحالي.

وشدد سعيد على أن بيراميدز يعتز بالقائد عبد الله السعيد، وأن النادي لم يتلق أي عروض رسمية لضم اللاعب من أي ناد آخر، واللاعب يركز حاليا على مواصلة مشوار الفريق في الدوري وكأس مصر وكذلك بطولة كأس الكونفدرالية.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق