آخر الأخبارالدوري الإسباني

بيريز يستقر على زيدان للموسم المقبل

كتب : محمد ممدوح مصطفى

حسم فلورنتينو بيريز موقف الفرنسي زين الدين زيدان مع ريال مدريد خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل الغموض المسيطر على موقفه من تجديد عقده مع الميرينجي.

حيث ينتهي عقد زيدان في صيف عام 2022 وما زال أمامه سنة أخرى في عقده، وعانى الفرنسي كثيرًا طوال الموسم الحالي، خاصة وأنه لم يكن من السهل التعامل مع الإصابات وصعوبة التكيف مع الانتكاسات التي عانى منها الفريق منذ بداية الموسم.

وبحسب ما ورد في موقع “cuatro” الإسباني، فإن فلورنتينو بيريز يعتقد أن زيدان هو المدرب المثالي لريال مدريد، غير أن زيدان سعيد في النادي الملكي ويريد الاستمرار لفترة إضافية.

كما أضاف الموقع، بأن زيدان يحظى بكامل ثقة أعضاء مجلس إدارة ريال مدريد وتحديدًا فلورنتينو بيريز، ما يضمن له استمراره مع الفريق الأبيض خلال الموسم المقبل أيضًا.

وتابع “cuatro”، أن بيريز يريد بقاء زيدان في القيادة الفنية لفريق ريال مدريد في الموسم المقبل أيضًا، حتى إذا لم ينجح في الفوز بدوري أبطال أوروبا أو الدوري الإسباني هذا الموسم.

يذكر أن ريال مدريد مستعد لملاقاة نظيره تشيلسي، مساء اليوم الأربعاء، في إياب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، وكانت مواجهة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق