آخر الأخبارمباريات ودية

تاريخ مواجهات كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي قبل كأس موسم الرياض

تقام اليوم الخميس مباراة كأس موسم الرياض بين نجوم النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتأتي هذه المباراة ضمن فعاليات موسم الرياض وبعد نجاح كأس ملك إسبانيا هذا الأسبوع ثم كأس السوبر الإسطالي، يتي الدور على كأس موسم الرياض.

مباراة هذا العام سيكون لها طابع خاص للغاية، خاصة أنها سوف تشهد تواجد كريستيانو رونالدو مع نجوم موسم الرياض ضد ليونيل ميسي نجم فريق باريس سان جيرمان.

وعلى مدار السنوات الأخيرة كان التنافس كبير وشديد بين الثنائي في البطولات الأوروبية والعالمية، ولكن هذه المرة المباراة بطابع ودي ولكنها ستكون في وجود ميسي وكريستيانو لها طابع خاص للغاية.

أول مباراة تايخيا بين رونالدو وميسي كانت في عام 2008 خلال مواجهة مانشستر يونايتد ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا لحساب الدور قبل النهائي وانته المباراة بالتعادل السلبي.

ستشهد مباراة اليوم بين رونالدو وميسي المواجهة رقم 37 تاريخيا في جميع المنافسات ومع المنتخب الوطني.

فاز ليونيل ميسي على رونالدو في 16 مباراة من قبل بينما فاز الدون على قائد الأرجنتين في 11 مواجهة، وكان التعادل حاضرا في 9 مباريات سابقة.

تاريخ مواجهات كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي قبل كأس موسم الرياض

وسجل ليونيل ميسي في المباريات التاريخية أمام رونالدو 22 هدفا بينما سجل الدون 21 هدفا وبفارق هدف واحد لقائد التانجو.

شهدت منافسات الدوري الإسباني أكثر مواجهات بين رونالدو وميسي وكان الحصيلة 18 مباراة، وفاز ميسي في 10 مواجهات مقابل 4 مرات فوز لكريستيانو رونالدو و 4 مباريات للتعادل بين اللاعبين.

وفي منافسات كأس ملك إسبانيا لعب رونالدو أمام ميسي 5 مباريات، وسجل الدون 5 أهداف ولم يسجل ميسي أهداف أهداف ضد الدون في مسابقة الكأس.

أما في دوري أبطال أوروبا فكانت هناك 6 مرات وفاز كل لاعب مرتين وحضر التعادل مرتين أيضا، وسجل ميسي 3 أهداف مقابل هدفين للدون رونالدو.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق