آخر الأخبارالدوري الإسباني

تسريبات تكشف مستقبل ميسي ونيمار الموسم المقبل

كتب : محمد ممدوح مصطفى

كشف الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني موقفه من الرحيل عن صفوف الفريق الكتالوني خلال فترة الميركاتو المقبل.

وأوشك عقد ميسي على الانتهاء، حيث ينتهي عقد الأرجنتيني بنهاية الموسم الحالي، بالتزامن مع إعلان رغبته في الرحيل عن الفريق الموسم الماضي.

وحسب ما ذكرته شبكة ESPN الأمريكية، فإنهم في الأرجنتين يعتبرون أن تجديد عقد قائد برشلونة أصبح أمرًا في عداد المنتهى، خاصة في ظل تأكيدهم أن ميسي سيوقع عقد جديد لمدة موسمين.

وتأتي هذه التأكيدات بالتزامن مع اللقاء الذي سبق وجمع بين ميسي ووالده خورخي مع خوان لابورتا لبحث مستقبل الأرجنتيني، الذي أصبح من المتوقع أن يرحل للعب في صفوف الدوري الأمريكي عقب انتهاء مشواره مع برشلونة.

كما أن برشلونة مازال يريد في عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، مرة أخرى من أجل جمع الشمل مع ميسي مجدداً.

فيما بدأ برشلونة أولي خطواته من أجل استعادة نيمار الذي لم يجدد عقده بعد مع العملاق الباريسي حتي الآن، فيما رفض ليوناردو المدير الرياضي للنادي الفرنسي الحديث عن أمر التجديد موضحا أن عليهم الانتظار بعد مباراة مانشستر سيتي اليوم ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق