آخر الأخبارأوروبيةالدوري الإسباني

تشافي يصل إلى برشلونة اليوم

جاء تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق السد القطري إلى برشلونة منذ لحظات، بالتزامن مع ارتباط اسمه بقيادة فريق برشلونة الإسباني.

حيث خسر برشلونة لقب الدوري الإسباني بالأمس بشكل رسمي، بعدما تلقى الهزيمة على يد نظيره سيلتا فيجو بهدفين مقابل هدف في الجولة قبل الأخيرة من الليجا.

وحسب ما جاء صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية فإن تشافي وصل إلى برشلونة، ظهر اليوم قادماً من قطر في انتظار أخبار من النادي الكتالوني بعد اختتام موسمه مع السد.

وقد شوهد تشافي بحوزته 22 حقيبة الأمر الذي أثار حالة من الجدل أنها تبدو كإجازة طويلة، خاصة في ظل ارتباط اسمه بقيادة الفريق الكتالوني.

وسبق ونفى النادي الكتالوني وجود أي احتمال لإقالة رونالد كومان من منصبه أثناء اشتعال المنافسة على لقب الليجا الإ أن خسارة للبطولة بالأمس، قد تغير كل شيء وجعلت مستقبل كومان في مهب الريح

ولا يستبعد برشلونة دراسة التعاقد مع بديل كومان، على الرغم من إصرارهم على أن قرار إقالة الهولندي لم يتم اتخاذه ، بينما تشافي ينفي أي اتصالات مع برشلونة دون استبعاد ذلك، إلا أنه في الساعات القادمة قد تكون هناك عدة اتصالات

وقد فاز تشافي مؤخرا رفقة السد القطري، بلقب الدوري و كأس الأمير هذا الموسم ، وفاز بالفعل ما مجموعه ستة ألقاب مع فريق الدوحة منذ توليه المنصب في 2019، وهو الآن واحد من الأسماء التي يضعها خوان لابورتا على الطاولة لاختيار مدرب برشلونة.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق