آخر الأخبارالدوري المصري

تصريحات نارية من مدرب الدراويش بعد الفوز علي الإنتاج الحربي

كتب :أحمد جاويش

تحدث حمد إبراهيم المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، عن فوز فريقه بمباراة امس على الإنتاج الحربي في الدوري، مؤكداً انه كان مهمًا، خاصة وأن ليس هناك فارق كبير بين منافسي الإسماعيلي في عدد النقاط.

وصرح إبراهيم في تصريحات لبرنامج “الماتش” مع الإعلامي “هاني حتحوت” عبر فضائية صدى البلد ”  أن الجهاز الفني واللاعبين يحاولون دائمًا ونجحوا في الفوز على المصري والإنتاج وحريصين على استمرار النتائج الطيبة”.

وأضاف قائلاً أن هناك التزام داخل وخارج الملعب من اللاعبين، ويوجد نظام يلتزم به الجميع مع شخصية مدرب بححم إيهاب جلال ؛ثم أكمل تصريحاته أن إيهاب جلال يتابع الفريق باستمرار وحالته مستقرة وسيعود قريبًا لعمله بتدريب الإسماعيلي.

ومن جانب أخر صرح اللاعب “شكرى نجيب” مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي لبرنامج ملعب “البلدوزر”مع الإعلامى مجدي عبد الغني عن سعادته بفوز فريقه على الإنتاج الحربى في المباراة التي جمعتهما مساء السبت ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

واضاف اللاعب في تصريحاته أن إيهاب جلال وجميع أفراد الجهاز الفني يحملون علي عاتقهم عبئ كبير جدًا نجح في اعادة الثقة للاعبين، ويمتلك خبرات غير طبيعية في المجال الفني للكرة.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق