آخر الأخبارأوروبيةالدوري الإسباني

تعرف سبب زيارة ميسي لسواريز في مدريد

ظهرت تقارير صحفية كتالونية عن سبب زيارة ليونيل ميسي قائد برشلونة لزميله السابق في البارسا لويس سواريز في مدريد.

حيث استغل المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يوم الإجازة التي منحها لهم رونالد كومان للقيام برحلة خاطفة إلى مدريد مع زوجته أنتونيلا روكوزو.

وبحسب ما جاء من صحيفة ‘‘سبورت‘‘ الكتالونية، فقد قام ليونيل ميسي، اليوم الثلاثاء، بزيارة صديقه وزميله السابق في برشلونة لويس سواريز في مدريد، متمنيًا له التوفيق في المباراة الأخيرة والفوز بلقب الليجا.

تناول ميسي وسواريز الغداء معًا في المطعم الإيطالي ‘‘نوما بومبيليو‘‘، الواقع في ما يُعرف باسم “جولدن مايل” في مدريد، في قلب منطقة سالامانكا، حيث وصل لاعبا كرة القدم في نفس السيارة، يقودها الأوروجواياني سواريز وبرفقته ميسي، ثم وصلت أنتونيلا روكوزو، وصوفيا بالبي زوجة لويس سواريز بعد ذلك بقليل في سيارة أخرى.

وقد التقى الصديقان مرة أخرى في 8 مايو في كامب نو، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي ليبقى أتلتيكو مدريد في صدارة ترتيب الليجا،

والآن لويس سواريز في وضع يسمح له بالفوز بلقبه الخامس في الدوري الإسباني، وسيفعل ذلك يوم السبت إذا فاز الروخي بلانكوس على بلد الوليد أو إذا تعثر ريال مدريد ضد فياريال.

حيث هنأ لويس سواريز مؤخرًا ميسي على فوزه بكأس البيتشيتشي للمرة الثامنة، وأراد ليو إعادة هذه البادرة بالسفر إلى مدريد متمنيًا له التوفيق في نتيجة المباراة الأخيرة بالليجا والتتويج باللقب

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق