آخر الأخبارمحلية

تعرف على أبرز محطات وإنجازات مؤمن زكريا في عيد ميلاده الـ34

يوافق اليوم عيد ميلاد مؤمن زكريا جناح الفريق الأول بالأهلي حيث يحتفل بعيد ميلاده الـ34، ابن محافظة سوهاج بصعيد مصر، افتتح مشواره داخل النادي الأهلي عام 2004 حتى عام 2008، ثم انتقل إلى عدة أندية أخرى من أبرزها إنبي والانتاج الحربي والمصري والزمالك.

كما يعد مؤمن زكريا من أبرز اللاعبين الذين نالوا شرف إرتداء تيشيرت القطبين كما لعب للمنتخب الوطني وخاض عدة إحترافات تكللت بالنجاح خلال الفترة الماضية.

أزمة نفسية تهدد مستقبل اللاعب المصري مؤمن زكريا | اندبندنت عربية

وفي عام 2015 نجح النادي الأهلي بقيادة علاء صادق في الحصول على رغبة مؤمن زكريا على العودة لبيته مرة أخرى بعد تألق لافت من جانب اللاعب مع نادي الزمالك و إنبي.

ويرصد لكم موقع «فوتبول» مسيرة مؤمن زكريا مع القلعة الحمراء، حيث شارك اللاعب في 140 مباراة مع الأهلي، نجح في تسجيل 40 هدفًا واستطاع صناعة 20 هدف آخر، كما حصل على 9 بطاقات صفراء.

بكلمات مؤثرة».. مؤمن زكريا يدعم الأهلي قبل الموقعة الإفريقية.. «حارب على  البطولة» - قناة صدى البلد

كما سطر مؤمن زكريا تاريخه مع كافة الأندية التي لعب لها بـ10 ألقاب خلال مسيرته بواقع، 5 دوري مصري و3 كأس مصر و2 سوبر مصري.

كما خاض مسيرة الاحتراف الخارجي في الدوري السعودي حيث انتقل إلى فريق الأهلي السعودي إلا إنه كان يشارك بصفة قليلة، ثم رحل إلى نادي أحد ولكنه لم يجتاز الكشف الطبي ليعود مرة أخرى إلى النادي الأهلي قبل إن يكتشف مرضه النادر ليبعده عن عالم المستديرة.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق