آخر الأخبارالدوري المصري

تعرف على تفاصيل جلسة الخطيب وموسيماني 

كشف الإعلامي محمد شبانة، كواليس عقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بالتنسيق مع لجنة التخطيط ،جلسة مع الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، من أجل الاستفسار عن تراجع نتائج فريق الكرة والاستعداد لمواجهة الرجاء المغربي في ذهاب دور ال8 لدوري أبطال افريقيا.

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC:” السؤال الأول للخطيب عن سبب تراجع أداء الفريق، وأجاب موسيماني أن المباريات هو عامل أساسي في ظهور الفريق بهذا الشكل وأكد ان الفريق خاض 3 مباريات في اسبوع بداية من الهلال والاتحاد والمصري وهو أمر مرهق علي اللاعبين ذهنيا ونفسيا وعصبيا”.

وأضاف شبانة:” عن سبب الإجازات الطويلة التي حصل عليها الفريق، أكد موسيماني أن الحصول على راحة يأتي بتوصية من مخطط الأحمال تجنبًا لتعرض أي لاعب لإصابات طويلة وأنا أثق في أسلوبه العلمي في التعامل مع اللاعبين”.

وأكمل شبانة:” السؤال الثالث كان بخصوص إصرار موسيماني على بعض اللاعبين في التشكيل، وجاء رد المدرب الجنوب إفريقي بأنه كان يرغب في ثبات التشكيل ومنح الثقة لدي بعض اللاعبين ولكنه سيحاول تجديد دوافع الفريق في الفترة المقبلة.

وأتم شبانة:” السؤال الرابع كان استعلام من الخطيب عن موعد السفر لمواجهة الرجاء المغربي في لقاء الإياب، وأكد موسيماني أن ذلك الأمر سيكون متوقف على نتيجة مباراة الذهاب، وقرر أن يدخل الأهلي في معسكر مغلق يوم الخميس المقبل”.

ومن المقرر أن يواجه فريق الكرة بالأهلي نظيره الرجاء المغربي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق