آخر الأخبارمحلية

تعرف على كواليس اجتماع الجبلاية لاختيار إيهاب جلال مدربا للمنتخب

كشف الإعلامي محمد شبانة، كواليس اجتماع اتحاد الكرة لاختيار إيهاب جلال مدربًا لمنتخب مصر خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش.

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC: انعقد اجتماع اتحاد الكرة في الواحدة ظهرا واستمر قرابة 4 ساعات، وشهدت كما أكدنا بالأمس تصويت الأغلبية لصالح المدرب الوطني فيما اختار الثلاثي الدرندلي وحازم إمام وبركات المدرب الأجنبي.

وأضاف شبانة، حازم إمام الوحيد الذى سجل اعتراضه في محضر الاجتماع الرسمي وهدد بالاستقالة بعدما قدم مقترحا بتعيين مدرب وطني استجابة لرغبة الأغلبية لكن لفترة مؤقتة وبعدما يسند الأمر لمدرب أجنبي.

وأكمل تصريحاته، احتوى علام غضب حازم إمام وطالبه باحترام الأغلبية واستمر الاجتماع الذي شهد اجتماع الأعضاء على إيهاب جلال، واجرى وسط الاجتماع علام مكالمة هاتفية بجلال أبلغه بقرار تعيينه مدربا للمنتخب.

وعدد شبانة الأسباب التي استند عليها اتحاد الكرة لاختيار إيهاب جلال مديرًا فنيًا للمنتخب، السبب الأول، كان تحفظ معظم أعضاء اتحاد الكرة، على طريقة لعب المنتخب، والرغبة في تطوير طريقة اللعب ولذلك كان إيهاب جلال الخيار الأفضل نظرًا لطريقته الهجومية.

والسبب الثاني، أن إيهاب جلال لا يُحسب على الأهلي والزمالك، مما يُخفف من عليه الضغوطات الجماهيرية، بجانب شخصيته الهادئة وإجادة التعامل مع اللاعبين.

السبب الثالث، أن إيهاب جلال أبدى مرونة في مسألة تشكيل جهازه المعاون، حيث رشح له اتحاد الكرة، محمد شوقي وعصام الحضري، وهو على عكس موقف إيهاب جلال في تفاوضه مع اللجنة الخماسية، بعدما أصر تشكيل جهازه المعاون دون تدخل اتحاد الكرة.

وأتم شبانة، اتحاد الكرة سيضع في عقد إيهاب جلال بند بفسخ التعاقد، حال عدم تأهل المنتخب لكأس الأمم الأفريقية.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق