اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبارالأنديةالأهليالدوري المصريكأس مصر

دوري مصري وكأس مصر والدوري الأفريقي .. مباريات الأهلي في شهر أكتوبر

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لقادم المنافسات التي ينتظرها خلال شهر أكتوبر الجاري ، حيث سيشارك الفريق في مباريات في ثلاثة بطولات وهي كأس مصر والدوري المصري والدوري الأفريقي .

يستعد الأهلي لمواجهة نادي إنبي يوم الأربعاء المقبل الموافق 4 من شهر أكتوبر في إطار مواجهات دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر ويقام اللقاء في ملعب القاهرة الدولي في السابعة مساءً.

ويواجه الأهلي نظيره الإسماعيلي يوم الأحد المقبل الموافق 8 من أكتوبر في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري ويستضيف اللقاء ملعب برج العرب في السابعة مساءً.

ويحل الأهلي ضيفًا على نادي سيمبا التنزاني في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة الدوري الأفريقي في 20 من شهر أكتوبر ويستضيف اللقاء ملعب بنيامين مكابا .

ويلتقي الأهلي بنادي سيمبا مجددًا في لقاء الإياب يوم 20 أكتوبر ويستضيف اللقاء ملعب القاهرة الدولي في الساعة الخامسة مساءًا.

ويختتم الأهلي مبارياته في شهر أكتوبر بمواجهة بلدية المحلة في 29 أكتوبر مع وجود احتمالية تأجيل اللقاء لما بعد نهاية بطولة الدوري الأفريقي بحسب اشتراطات اللجنة المنظمة لبطولة الدوري الأفريقي التي اشترطت عدم خوض اي بطولة محلية أثناء بطولة الدوري الأفريقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live