آخر الأخبار

تعرف علي تصريحات رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد بسبب إيفافة من قبل الاتحاد الدولي لأختراقة الفقاعة الطبية

نشر الإتحاد المصري لكرة اليد عبر صفحتة علي الفيس بعض التصريحات الخاصة بقرار إيقاف رئيس الاتحاد المهندس هشام نصر لمدة عام بسبب اختراقه الفقاعة الطبية.

أوضح المهندس هشام نصر خلال المؤتمر الصحفي عن استغرابة لعقوبة إيقافة لمدة عام من قبل الاتحاد الدولي ،بسبب ما يسمي باختراق الفقاعة الطبية تعمد الاتحاد الدولي إفشال المجال الرياضي لكرة اليد المصرية.

وصرح الاتحاد الدولي أن سبب إيقاف رئيس الاتحاد المصري هو إختراقة لنظام الفقاعة الطبية مرتين.

ورد نصر علي هذا التصريح قائلا “بصفتي رئيسا للجنة المنظمه ورئيسا للاتحاد المصري،دخلت الفقاعة فقط عندما علمت إصابة علاء السيد ومؤمن صفا المسؤولين عن المنتخب بفيروس كورونا،متسائلا:هل سأترك المنتخب وحيدا؟

وضاف نصر ان هناك موقفين اضطررت فيهم لذلك الاول كان مع بعثة الرأس الأخضر وضمن الفقاعة وجالس في مكان غير مخصص لذلك،والموقف الثاني كان بالخطأ مصطحبا رئيس لجنة القيم والأخلاق بالاتحاد الدولي في مكان غير مخصص لذلك واحد اعضاء لجنة المسابقات نقلنا للمكان الصحيح.

وواصل نصر حديثة “فوجئت بخطاب في اليوم التالي وبه إصرار علي عقوبتي،متسائلا اين اللائحة التي تفيد ايقافي بسبب إختراق الفقاعة.

وأضاف نصر مبررا ذلك “لم يكن أحد يعلم نظام الفقاعة قبل تنظيم البطولة،وأن هناك احتمالية اخطأ بسيطة وكان من الممكن لفت النظر.

وواصل لا اعلم لماذا الإصرار علي العقوبة،فالمنتخب السلوفاني طلب طعاما من الخارج فأين العقوبة،وان الكثير من الاتحاد خارج الفقاعة يجلسون مع أخرين داخل الفقاعة .

وأشار رئيس الاتحاد ربما بسبب اعتراضي علي حكم مباراة السويد السبب ومن حق أي منتخب ان يعترض.

وأوضح نصر أن بعثة النادي الأهلي اخترقت الفقاعة الطبية في قطر من قبل محمود كهربا وحسين الشحات وكان القرار استبعادهم لمباراه واحده وليس للإيقاف لمدة عام.

واختتم نصر حديثه بشعورة بالحزن والضيق من هذا القرار بعد التنظيم الرائع لبطولة كأس العالم لكرة اليد.

وواصل قائلا سنستمر في قراراتنا القانونية للاستئناف علي هذه العقوبه.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL
زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق