كأس العالمآخر الأخباركأس العالم -للاندية

تعرف علي سبب غياب رامي ربيعة عن الأهلي في كأس العالم للأندية

غاب رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن بعثة المارد الأحمر والتي وصلت إلى الدوحة مساء أمس، استعدادًا لمواجهة الدحيل القطري في مونديال الأندية.

وقال الإعلامي أحمد شوبير، عن غياب رامي ربيعة، عن بعثة الأهلي: “ربيعة الحقيقة في وجود بدر بانون، الأولوية ليست له نهائيًا، عند موسيماني، ورامي، يشعر أن من حقه أن يكون أساسيا، وهذا من حقه تماما، رامي ربيعة، قال لأ، أنا هسافر عشان أتمرن بس؟، ويبدو أنه لغى فكرة السفر ومش هيسافر، ده موضوع منتهي، ولن يكون متواجدا مع الأهلي في كأس العالم للأندية”.

وأضاف: بعض التقارير الصحفية تقول بأن موسيماني، معندوش قناعة باللاعب، وفيه كلام إن اللاعب بيقول أنا أستحق المشاركة أساسيا، ولكن هناك تضارب في قصة اللاعب وهل يستمر أم لا، كل ده مهم جدا الفترة المقبلة، وبالمناسبة رامي رافض فكرة الإعارة نهائيا، ممكن يكون فيه تغيير في وجهات النظر، ما أعتقدش نهائيًا، وهيكون صعب بالنسبة لموسيماني”.

ورد رامي ربيعه علي سبب رفضه للسفر مع بعثه النادي الأهلي: “هو أنا مجنون عشان أرفض أسافر للمونديال؟ كل ما في الأمر أني فوجئت بعدم وجود اسمي ضمن قائمة الفريق الرسمية التي سوف تشارك في المونديال دون أن يتحدث معي بيتسو موسيماني المدير الفني، ويخبرني بأسباب عدم إدراج اسمي ضمن القائمة”.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL
زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق