اهم المباريات
شاهد كل المباريات

شبانة يفجرها بيريرا متمسك بطاقم حكام مصري لإدارة السوبر

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن مواجهة الأهلي والزمالك في كاس السوبر المصري لن تكون سهلة على الطرفين، مؤكدًا أن الفريقين لديهم الرغبة في الفوز رغم الظروف التي يعيشها النادي الابيض مؤخرًا.

وقال في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: “الكاف اختار حكم سوداني لإدارة لقاء الذهاب بين الأهلي والرجاء، ورغم غضب البعض عبر السوشيال ميديا، لكن لا يجب آلا نغضب مطلقا، ويجب عدم الربط بين الأحداث الأخيرة من جانب الهلال السوداني وطاقم التحكيم الذي سيدير اللقاء القادم”.

وأضاف: “هناك أحاديث انتشرت حول منع الفين مشجع لبيراميدز من الدخول للمباراة بسبب عدم امتلاكهم fan id وهو قرار سليم من جانب المنظمين”.

وزاد: “الأهلي اتخذ قرار صحيح تمامًا بتغريم محمد عبدالمنعم بسبب طرده في لقاء بيراميدز، واللاعب بادر بالاعتذار لفخر الدين بن يوسف، ويجب أن يقوم عبدالمنعم بتوجيه الشكر لحسين الشحات بعدما انقذ هدفًا لبيراميدز، واللاعب سوف يشارك في السوبر المصري لأن كل بطولة منفصلة”.

وأكد: “فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام، سيصر على استكمال تجربة الحكم المصري في لقاء السوبر المصري، وكان أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة السابق هو من أصر على وجوده الحكم المصري لكن تم تشويها منذ إدارة محمد عادل لمواجهة الأهلي والزمالك 5-3 بعد تصريحاته عقب اللقاء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live