آخر الأخبارالدوري الإسباني

تعليق كومان بعد إيقافه لمدة مباراتين مع برشلونة

كتب : محمد ممدوح مصطفى

علق رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة بسبب عقوبة إيقافه لمدة مباراتين ، ذلك بسبب طرده خلال خسارة البارسا أمام غرناطة بنتيجة 2-1 في الجولة الـ33 بالدوري الإسباني.

وقد قررت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم فرض عقوبة الإيقاف لمباراتين على رونالد كومان مدرب برشلونة بعد الطرد يوم الخميس في الدقيقة 66 في مباراة غرناطة لقوله “يا لها من شخصية” للحكم الرابع لويس كولادو لوبيز، ليغيب عن مباراتي فالنسيا و اتليتكو مدريد.

وقال كومان في تصريحاته والتي نقلتها صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية حول قرار إيقافه لمدة مباراتين عن برشلونة: ‘‘سوف نستأنف، لأنني أعتقد إنها عقوبة مبالغ فيها للغاية لقولي يا لها من شخصية‘‘.

وأضاف قائلا: ‘‘إذا قمت بإهانة الحكم فعلًا، حينها سيتم إيقاف 20 مباراة، سوف نستأنف على العقوبة، وغدًا سأكون في ملعب الميستايا، ولكن ليس على مقاعد البدلاء، ولكن لدينا طاقم فني جيد يمكنه إدارة المباراة، علينا قبول ذلك‘‘.

ولم يرغب كومان في الكشف عن الشخص المسؤول عن نقل التعليمات إلى لاعبيه من مقاعد البدلاء، سواء كان المدرب المساعد الثاني ألفريد شرودر أو مهاجم برشلونة السابق والمدرب المساعد الثالث الآن هنريك لارسون.

وقال كومان في نهاية التصريحات : ‘‘يجب أن أعرف ما هو ممكن وما هو غير ممكن، أولًا سأتكلم مع كارليس نافال مندوب الفريق الأول، وإذا لم أكن على مقاعد البدلاء، فسأكون في المدرجات، لكن يجب أن أعرف ما إذا كان بإمكاني الاتصال بالفنيين على مقاعد البدلاء‘‘.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق