آخر الأخبارأوروبيةالدوري الإسباني

تقارير كتالونية تكشف موقف برشلونة من ضم ديباي حال رحيل كومان

ظهرت تقارير صحفية كتالونية عن موقف قدوم ممفيس ديباي مهاجم أولمبيك ليون إلى برشلونة حال رحيل المدرب الهولندي رونالد كومان.

بينما تم الإعلان أن وصول ديباي المحتمل إلى البارسا يعتمد على مستقبل رونالد كومان ،وبالتالي فإن مستقبل المدرب الهولندي قد لا يؤثر بالضرورة على لاعب ليون الحالي.

وبحثًا عن مهاجم جديد منذ رحيل لويس سواريز الصيف الماضي إلى أتلتيكو مدريد، تم ارتباط اسم برشلونة بالعديد من المهاجمين أمثال إيرلينج هالاند أو سيرجيو أجويرو أو ممفيس ديباي.

وفيما يتعلق بممفيس ديباي التي سينتهى عقده مع ليون في 30 يونيو المقبل، فإن الصحافة الإسبانية تعلن منذ أسابيع أنه على وشك الانضمام إلى برشلونة لتلبية طلب كومان.

وتسائلت وسائل الإعلام الإسبانية مؤخرًا، هل يمكن أن يؤدي رحيل رونالد كومان المحتمل إلى التشكيك في وصول ممفيس ديباي المحتمل إلى نادي برشلونة؟.

والإجابة وفقًا للمعلومات الواردة من الصحفي تشافي ليموس بالقناة الكتالونية الثالثة، فإن برشلونة سيعتبر أن ملف لاعب ليون ممفيس ديباي لا يرتبط بأي حال بمستقبل رونالد كومان على مقاعد بدلاء البارسا.

نتيجة لذلك، فحتى لو ترك رونالد كومان منصبه قريبًا كمدير فني لبرشلونة، فلا يزال بإمكان ممفيس ديباي الانضمام إلى صفوف البلوجرانا هذا الصيف

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق