آخر الأخبارأوروبيةالدوري الألمانيالدوري الإسباني

تقرير.. برشلونة أقرب لهالاند من أي وقت مضى

إنتشرت بعض التقارير في الآونة الأخيرة عن إقتراب إيرلينج هالاند، مهاجم نادي بروسيا دورتموند الألماني، من الانضمام لصفوف نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يحظى اللاعب -وفقا لصحيفة الموندو ديبورتيفو المقربة من برشلونة- بدعم الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، بالإضافة إلى دعم المرشح الرئاسي الأقرب للفوز خوان لابورتا.

حيث تحدثت الصحف في الأيام الماضية عن، صفقة قد تحدث بين اللاعب النرويجي ممثلا في وكيله الإيطالي مينو رايولا وبين النادي الكتالوني، ليعوض المهاجم الراحل لويس سواريز في الفريق.

وما أكد الإشاعات هو تقرير نشرته صحيفة “as الإسبانية” عن رغبة رايولا في إعادة العلاقات بينه وبين نادي برشلونة مرة أخرى، بعد عدة صفقات بائت بالفشل وإنتهت مسيرتها داخل أسوار النادي بصورة سيئة، وأهم تلك الصفقات وأشهرها هي صفقة إنتقال السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لبرشلونة، وهي ذكرى سيئة بالنسبة للعاملين بالنادي، وهو ما يجعل رايولا يريد أن يدعم برشلونة في صفقة هالاند لينهي بذلك القطيعة الجزئية التي حدثت بينه وبين النادي.

بالإضافة إلى إحتياج برشلونة الشديد لمهاجم أساسي، وكذلك الحديث عن بقاء ليونيل ميسي داخل النادي، مما يجعل إقناع هالاند أمرا سهلا نسبيا، لوجود المكان الأساسي داخل التشكيلة، بالإضافة لوجود أكبر صانع للفرص داخل أوروبا في السنين الأخيرة، مما سيعطي المجال لهالاند للتألق وتسجيل الأهداف، بل ويمكنه أيضا أن يكون خليفة الأرجنتيني داخل برشلونة.. ولم لا وكل الظروف المحيطة تعطي له تلك الفرصة.

وفوق كل ذلك يأتي لابورتا، الرئيس السابق والمرشح الحالي الأقرب للفوز من وجهة نظر الجميع تقريبا، الباحث عن الشهرة والشو دائما -كما ذكر تقرير as- والذي من الوارد أن يتمم عملية التعاقد مع هالاند ليقدمه هدية للجمهور في بداية عمله، وهو ما سينال إستحسان الجميع.

لكن وعلى الرغم من ذلك، فإن ادارة دورتموند لن توافق على رحيل هالاند بأقل من 150 مليون يورو طبقا للمصادر المختلفة، وهو مبلغ من الصعب أن يوفره النادي في ظل جائحة فيروس كورونا في الفترة الحالية، وبسبب أزمة الديون التي تركها مجلس بارتمويو، لذلك تبقى تلك الأزمة هي الأزمة الوحيدة، لصفقة قد تكون الصفقة الأهم لبرشلونة في السنين الأخيرة.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL
زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق