آخر الأخباركأس العربمنوعات

جدو في تصريحات خاصة لفوتبول : مصر سوف تفوز على الجزائر وأداء كيروش مقبول

كان احد نجوم أخر مواجهة بين الفريقين وأحرز هدف في مباراة انتهت برباعية لصالح منتخبنا ، وكانت المواجهة في نصف نهائي كأس امم افريقيا 2010 وتوج المنتخب المصري بالبطولة وكان جدو توج بهداف البطولة برصيد 5 أهداف.

يدلي نجم النادي الاهلي السابق ومنتخب مصر “محمد ناجي جدو” تصريحات خاصة لموقع فوتبول حول ما يتعلق بمباراة مصر والجزائر في الجولة الاخيرة من مرحلة دور المجموعات في بطولة كأس العرب المقيمة حاليًا في قطر.

محمد ناجي جدو

وأكد محمد ناجي جدو أن مصر قادرة علي الفوز في مباراة الجزائر القادمه وتصدر المجموعه بعد أداء مقبول بنسبه كبيرة في المباريات الماضيه أمام لبنان والسودان.

وأضاف أن الجيل الحالي يختلف كثيراً عن الجيل الذهبي للمنتخب المصرى الأجواء والعناصر الحاليه لديها فرصه اكبر لتحقيق المزيد والمزيد من النتائج والبطولات.

وأشار جدو إلى أن أداء كيروش مقبول بنسبه كبيره إلي الآن وحقق المطلوب وهو الصعود إلي المرحله المقبله والصعود إلي كاس الامم الافريقيه يتبقي له المهمه الاصعب وهي الصعود بالمتتخب المصرى إلي بطوله كاس العالم.

واختتم نجم الفراعنة حديثه قائلاً: أتمني الفوز للمنتخب المصرى فى المباراة والتتويج بالبطوله وتحقيق أول لقب بعد سنوات طويلة من اخر ألقاب حققها المنتخب المصرى تحت قيادة المدير الفني القدير الكابتن حسن شحاته.

ويلتقى منتخب مصر مع نظيره منتخب الجزائر في الجولة الثالثة والأخيرة ضمن المجموعة الرابعة من دور المجموعات في بطولة كأس العرب المقيمة في قطر حاليًا.

ويقام اللقاء في تمام التاسعة مساء غد الثلاثاء بتوقيت القاهرة على استاد الجنوب بقطر ، ويذاع اللقاء عبر قناة بي ان سبورتس 1 ، وأيضًا عبر قناة الكأس القطرية 1.

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني في ترتيب المجموعة بالتساوي مع الجزائر صاحب المركز الأول بحصول كل منهم على 6 نقاط ، وصعد الفريقين إلى دور ربع النهائي ، ويكفي الفراعنة التعادل أمام محاربي الصحراء من أجل إنهاء دور المجموعات بصدارة المجموعة الرابعة.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق