آخر الأخبار

حارس وفاق سطيف: سنلعب مباراة العودة من أجل رد الاعتبار.. وهذا رأيي في قرار خوض النهائي في المغرب

علق سفيان خيدرايا حارس وفاق سطيف حول مباراة الأهلي التي انتهت بتفوق الأخير برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء أول أمس السبت، على استاد الأهلي WE السلام، ضمن مباريات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وافتتح الحارس الجزائري حديثه عبر تصريحات خاصة لدي «موقع فوتبول» حول الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها نادي وفاق سطيف، حيث أكد أن الفريق لم يكن في حالته بالإضافة إلى نجاح الأهلي في تسجيل الأهداف في البداية أدى إلى إرباك حسابتنا وتغيير التشكيلة أكثر من مرة.

وقال: ” تلقي أمير قروان لاعب خط وسط الفريق بطاقة حمراء أثر سلبيًا على أداء نادي وفاق سطيف واستطاع النادي الأهلي استغلال الكثافة العددية وسجل العديد من الأهداف لتسهيل مهمة مباراة العودة”.

وتابع: ” داركو نوفيتش المدير الفني قاما بالتحدث مع للاعبين بعد الهزيمة وأكد أن الفريق بالكامل لم يكن في يومه، ولكن لدينا مباراة أخرى، علينا الظهور بشكل جيد واللعب بأداء مشرف يليق بأسم ومكانة وفاق سطيف”.

وأضاف: ” نعلم أن مباراة العودة في استاد 5 جويليه لم تكن سهلة إطلاقًا، لكن سوف نعمل من أجل تحقيق الانتصار ومحاولة التأهل رغم صعوبة الأمر لكننا سوف نقوم ببذل أقصى ما لدينا من أجل إسعاد جماهيرنا الوفية”.

وأشار: ” تحديد النهائي في دولة المغرب، أمر غريب كان لابد أن يتم تحديد الموعد في وقت سابق وهذا سيكون أوضح لكافة الأندية، ولكن لماذا لم يتم نقله إلى إي دولة أخرى غير المغرب خاصة وأنها استضافت النسخة الماضية”.

وأردف: ” النادي الأهلي هو المرشح الأول والأبرز لحصد اللقب، كونه يمتلك أفضل اللاعبين داخل القارة، كما يديره مدير فني رائع لديه العديد من الأفكار داخل القارة الإفريقية”.

واختتم: ” محمد الشناوي وياسين بونو هما الأفضل داخل قارة إفريقيا، مشيرًا إلى أن الحارس البرازيلي جوليو سيزار هو مثله الأعلى عالميًا بالإضافة إلى يان أوبلاك حارس مرمى نادي أتلتيكو مدريد “.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق