آخر الأخبار

حسام حسن يكشف حقيقة تدريبه لمنتخب مصر خلفًا لكيروش | خاص

تكاثرت الأقاويل حول من هو المدرب الذي سوف يتولى القيادة الفنية لمنتخب مصر، خلال الفترة القادمة، وذلك بعد رحيل البرتغالي كارلوس كيروش بعد جلسة جمعته مع أعضاء اتحاد الكرة وتم توجيه الشكر عما قدمه للمنتخب خلال الفترة الماضية.

وأشارت التقارير عن طرح اسم الثلاثي حسام حسن مدرب الاتحاد السابق وإيهاب جلال مدرب بيراميدز وأحمد سامي مدرب سموحة من أجل تولي القيادة الفنية حال الاستقرار على تعيين مدرب مصري للقيادة الفنية خلال الفترة القادمة.

وتواصل موقع «فوتبول»، مع حسام حسن مدرب الاتحاد السكندري السابق، الذي يعد مرشحًا بقوة لتولي القيادة الفنية للمنتخب المصري من أجل معرفة صحة الأحاديث التي تُفيد بشأن تواصل أحد من مسؤولو الاتحاد المصري للاتفاق على إسناد المهمة الفنية.

وأكد حسام حسن خلال تصريحاته إنه سعيد بطرح اسمه في قائمة المدربين المرشحين بتدريب المنتخب الوطني، مؤكدًا إن هذا شرف لإي مدرب إن يتولى قيادة منتخب بلده.

وقال حسام حسن نجم النادي الأهلي السابق:” إنه لم يتلقى إي محادثات من إي مسؤول داخل اتحاد الكرة بشأن قيادة المنتخب المصري بعد رحيل البرتغالي كارلوس كيروش.”

واختتم حديثه قائلًا:” في حال تلقي إي محادثات أو مفاوضات من جانب مسؤولو الاتحاد المصري لتولي القيادة الفنية للمنتخب المصري، سوف أرحب بدون أدنى شك.”

وكان الاتحاد المصري قد دعا لعقد اجتماع مساء أمس، واستقر أعضاء اتحاد الكرة المصري على رحيل كيروش من تدريب المنتخب وتحديد يوم لاحق لتحديد اختيار مدير فني جديد.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق