آخر الأخباردوري أبطال إفريقيا

حسن بن عبيشة: الوداد سيُتوج باللقب.. ومهمة الأهلي ليست مستحيلة

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا لهذا العام، في اللقاء المقرر إقامته يوم 30 مايو من الشهر الجاري، على استاد مركب محمد الخامس.

وتواصل موقع «فوتبول» مع نجم المنتخب المغربي ولاعب نادي الوداد السابق حول توقعاته لمباراة النهائي، وسرد رأيه حول إقامة اللقاء في المغرب ومن الأقرب للتتويج باللقب.

في البداية أكد حسن بن عبيشة أن المواجهة التي سوف تجمع الفريقان لن تكون سهلة على كلا الناديين خاصة النادي الأهلي، لكن أتوقع انتصار نادي الوداد.

وقال لاعب الفريق السابق أن الوداد المغربي قادر على تكرار سيناريو عام 2017 بعد الانتصار على الأهلي بهدف نظيف وتُوج على أثرها باللقب.

وأكد بن عبيشة أن اختيار ملعب مركب محمد الخامس من قبل الاتحاد الإفريقي قرار محايد وسيعطي لاعبي الوداد حافز إيجابي.

وأشار بالتأكيد جماهير الوداد ستكون عامل إيجابي لدي الفريق المغربي وستصنع الحدث على تحفيز اللاعبين من أجل التتويج بدوري أبطال إفريقيا.

وأستطرد تصريحاته عن قدرة الأهلي لحسم التتويج باللقب، حيث أشار أن لاعبي الأحمر لديهم الخبرات الكافية للتعامل مع مجريات المباراة وكرة القدم لا تعترف إلا بالجهد داخل الملعب.

وأتم هداف الوداد السابق تصريحاته بأنه يتمنى مشاهدة مباراة ممتعة تسود فيها الروح الرياضية بين الفريقان دون حدوث إي أزمات والخروج من اللقاء بشكل مُشرف للقارة الإفريقية.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق