آخر الأخبارالدوري المصري

حسين لبيب: لا مساس بإستقرار الزمالك ومهمتنا محدودة لتواجد مجلس جديد بكل حيادية

 

أكد حسين لبيب رئيس اللجنة التنفيذية لإدارة نادي الزمالك، أن مهمة الإدارة الجديدة للقلعة البيضاء ستكون من أجل إجراء انتخابات بحيادية ونزاهة ليتولى المجلس المنتخب القادم مهمته في 24 نوفمبر المقبل، ولا توجد أي نيه لدى اللجنة من أجل الاستمرار لمدة أكثر من ذلك.

وأضاف “لبيب” خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الاعلامي سيد علي عل الشاشة “الحدث اليوم”:”نتسلم نادي الزمالك غدًا وخلاله سيتم عقد اجتماع مع أعضاء مجلس الإدارة ، وسيتم الإتفاق على قرارات خاصة بتجديد فرجاني ساسي وتعيين مشرف علي الكرة ومتحدث رسمي للنادي وكل هذه القرارات سترضي جماهير الزمالك”.

وأكمل: “أطمئن الجماهير الكبيرة للقلعة البيضاء بأنه سيتم الحفاظ على جميع اللاعبين في جميع الألعاب وخاصة فريق الكرة وأيضا سيكون هناك تجديد عقود لاعبي كرة اليد خلال الفترة القادمة”.

وأختتم: “سيتم تعيين متحدث رسمي عن النادي ومتحدث رسمي عن فريق الكرة وسنجلس مع كارتيرون لمعرفة كل ما يحتاجة من متطلبات خلال الفترة القادمة من أجل توفير الأجواء الجيدة لفريق الكرة واستمرار المنافسة على بطولة الدوري المصري”.

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، قد أعلن عن تشكيل لجنة جديدة تقود النادي الفترة القادمة، وتتكون اللجنة من، حسين لبيب رئيسا ومحمد الإتربي نائبا للرئيس وطارق جبريل مديرا ماليا وهاني بيرزي وعمرو أدهم والدكتور المندوه والكابتن حسين السيد أعضاء والدكتور السمري مديرا تنفيذيا والدكتور عاطف النمر مديرا للنشاط الرياضي.


انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق