آخر الأخباردوريات وبطولاتكأس السوبر الإفريقي

حضور جاهيري في كأس السوبر الإفريقي

أعلنت اللجنة المحلية المنظمة لبطولة كأس السوبر الإفريقي لكرة القدم “توتال 2020″خوض مباراة السوبر بنسختها التاسعة والعشرين بحضور جماهيري بنسبة 30 بالمئة من سعة مدرجات ملعب “جاسم بن حمد بنادي السد”والذي يستضيف المباراة، الجمعة المقبلة، في الدوحة.

وتجمع المباراة بين فريقي الأهلي المصري بطل دوري أبطال إفريقيا 2020 ونهضة بركان المغربي بطل كأس الاتحاد الإفريقي “الكونفدرالية 2020” .

السماح بالحضور الجماهيري بنسبة 30 % أتي تماشياً مع تعليمات وزارة الصحة العامة، وفق خطة الرفع التدريجي للقيود التي تم فرضها مؤخرا في قطر على عدة مراحل للحد من انتشار فيروس كورونا، خاصة فيما يتعلق بالفعاليات الرياضية المحلية والدولية والتي يسمح فيها بالحضور الجماهيري بنسب معينة في الأماكن المفتوحة بشرط الحصول على التطعيم.

وتأتي استضافة الدوحة لمباراة السوبر الإفريقي للمرة الثالثة على التوالي في إطار اتفاقية تعاون بين الاتحادين القطري والإفريقي “كاف” .

وكان الزمالك المصري قد توج بطلا لكأس السوبر الإفريقي توتال 2019 في نسختها الثامنة والعشرين، فيما توج فريق الرجاء المغربي بالنسخة السابعة والعشرين، وذلك على حساب الترجي التونسي.

ويتصدر الأهلي المصري قائمة الأندية الفائزة بكأس السوبر الإفريقي بانتزاعه اللقب ست مرات من أصل ثماني مرات خاض فيها هذه المباراة، كان أحدثها في نسخة 2014 على حساب الصفاقسي التونسي.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق