آخر الأخبار

خاص.. الزمالك يقرر الإستغناء عن جناح الفريق واللاعب يطالب مستحقاته والرحيل مجاناً 

كشفت تقارير مغربية أن إدارة نادي الزمالك المصري لكرة القدم، حسمت بشكل كبير في مستقبل المهاجم المغربي أحداد مع الفريق “الأبيض”، وقررت تسريحه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب تواضع مستواه في الفترة الأخيرة.

وأكد موقع “هسبورت ” المغربي:” أن إدارة الزمالك بدأت في تسويق أحداد، من أجل جلب عرض مالي مهم مقابل رحيله مع نهاية الموسم الكروي الجاري، حتى يستفيد الفريق من صفقة انتقال المهاجم المغربي”.

وتابع التقارير:” أن الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك وافق على رحيل أحداد، بسبب مستواه المتواضع مع الفريق طيلة الفترة الماضية، وهو ما يجعل اللاعب قريبا من الرحيل أكثر من أي وقت مضى”.

وأوضح الموقع المغربي حميد أحداد يُريد أن يرحل عن الزمالك مع نهاية الموسم بشكل مجاني، بالإضافة إلى حصوله على كامل مستحقاته المالية العالقة في ذمة النادي، وهو قد يُدخله في خلاف مع إدارة “الأبيض”.

وكان حميد أحداد قد عاد إلى صفوف نادي الزمالك، بعدما لعب الموسم الماضي كاملا بقميص الرجاء الرياضي، على سبيل الإعارة، وحاول الفريق “الأخضر” شراء عقده، غير أنه لم يتوصل إلى اتفاق مع مسؤولي الفريق المصري.

يشار إلى أنه حميد أحداد قد شارك كبديل أول أمس الأحد في خسارة نادي الزمالك من الأهلي بهدفين لهدف، في “ديربي” الكرة المصرية، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري، كما أن عقد اللاعب سينتهي مع نهاية الموسم الكروي المقبل.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق