آخر الأخبار

خاص.. بيراميدز يقترب من ضم صفقة الأهلي المنتظرة مقابل مبلغ خيالي

كشف محمد الطويلة رئيس نادي النجوم أنه سيبحث العروض المقدمة بشأن كريم فؤاد ظهير أيمن الفريق والمعار حالياً إلى إنبي لتحديد مصير اللاعب بنهاية الموسم الجاري.

وقال محمد الطويلة في تصريحات “تلفزيونية”: سيتم تسويق كريم فؤاد، وخاصةً بعد انتهاء المهلة المحددة لإنبي لشراء اللاعب مقابل 15 مليون جنيه وكان آخرها أمس 31 مايو، ولكنه لم يفعل بند شراء اللاعب، لذا سيقوم النادي بمناقشة كل العروض التي تقدم للاعب من أجل تسويقه بشكل جيد.

واختتم الطويلة : كريم فؤاد كان قريباً من أحد أندية الدوري البرتغالي لكن العرض لم يتناسب مع القيمة التي حددها نادي النجوم ، ولذلك فإن اللاعب يقترب من الإنتقال على سبيل الإعارة لأحد الأندية الكبرى في الدوري الممتاز خلال الأيام القادمة بشكل رسمي.

وعلم “فوتبول” من مصدر داخل نادي النجوم أن العرض المقدم للإدارة النادي من بيراميدز للإعارة كريم فؤاد لمدة موسم مقابل 10مليون جنيه ، مع بند يحق لنادي السماوي شراء اللاعب مقابل مليون ونصف دولار بعد إنتهاء إعارته.

يذكر أن كريم فؤاد ظهير ايمن النجوم معارًا لنادي إنبي حتي نهاية الموسم الجاري، وكان يحقق لنادي إنبي شراء اللاعب مقابل 15 مليون وتفعيل بند الشراء حتي نهاية مايو الماضي.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق