آخر الأخبار

خاص لـ«فوتبول».. لاعب الأهلي يفاجئ موسيماني برغبته في الرحيل

استبعد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الفترة الماضية لاعبين من مباريات الفريق، وعلى رأسهم عمار حمدي ومحمود كهربا.

وكشف مصدر مقرب من عمار حمدي لـ«فوتبول»، عن رغبة عمار حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الرحيل عن النادي في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، بعدما أصبح مكانه مع الفريق هو الدكة.

عمار حمدي: يكشف تفاصيل حديث موسيماني.. والرسالة التي تلقاها من الشناوي -  بوابة الأهرام

وأكد المصدر: “عمار عقد العديد من الجلسات الخاصة مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، من أجل معرفة مصيره مع النادي خلال الفترة المقبلة، بعد عدم مشاركته في المباريات”.

وأضاف: “موسيماني وعد اللاعب بالحصول على فرصة في الفترة المقبلة وذلك في أكثر من جلسة، عقدها مع اللاعب، ولم يشارك اللاعب بالرغم من كم الوعود التي حصل عليها من الجنوب أفريقي”.

وأكمل: “وكان يأمل حمدي اللعب أساسيًا في مباراة الفريق أمام سموحة في الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز، لاسيما أن عمرو السولية غاب عن ذلك اللقاء للإيقاف”.

الدوري الممتاز| موسيماني يعلن تشكيل الأهلي لمباراة إنبي

وواصل: “ولكن اللاعب تفاجئ بجلوسه على مقاعد البدلاء الأمر الذي أثار غضبه جدًا، وقرر إبلاغ الجهاز الفني ومجلس إدارة النادي برغبته في الحصول على فرصة للمشاركة خارج النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وعدم تجميده على مقاعد البدلاء”.

واختتم: “موسيماني رفض الاستغناء عن عمار حمدي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وأبلغ ذلك لمجلس إدارة النادي، على أن يتم مشاركة اللاعب في المباريات القادمة بشكل تدريجي”.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق