آخر الأخبار

خاص لـ«فوتبول».. محضر اتهام 2 من لاعبي الاهلي بالنصب والاحتيال علي مواطن بمدينة نصر

ينفرد موقع «فوتبول» بنشر محضر اتهام 2 من لاعبي الاهلي السابقين وهم مشير حنفي ومحمد رمضان بالنصب والاحتيال علي احد المواطنين.

وتبين من التحقيقات، انه عقب ورود بلاغ من “ناصر .س” المجني عليه، بتهم لاعبي الاهلي بالنصب والاحتيال عقب شراء شقة منهم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر، وتبين ان الشقة ليست مملوكة لهم، وان الشقة تعود ملكتيها لشخص يدعي الدكتور محمد عثمان.

وتبين من التحريات صحة الواقعة وقيام لاعبي الاهلي ببيع شقة ليست ملك لهم، وخلال جلسة الاستماع لأقوال المجني عليه، قدم المستندات التي تكشف صحة موقفة القانوني.

فيما قال المستشار محمد رشوان، دفاع المجني عليه، في تصريحات خاصة لـ ” اوان مصر ” ان النيابة العامة قررت استدعاء لاعبي الاهلي للاستماع لأقوالهم حول البلاغ، ومناقشتهم بأقوال المجني عليه والمستندات التي تم التقدم بها.

حقك بالقانون .. لو عملت فيها عبده موتة وشلت سلاح أبيض وتمسكت هتشيل جنحة عقوبتها شهر

وفي سياق منفصل مشير حنفي هو أحد نجوم النادي الأهلي المتميزين في فترة التسعينات وكان يشغل مركز المدافع، وبالرغم من قصر قامته إلا أنه كان يتميز بالتحامته القوية وأدائه الدفاعي الرائع.

انفراد| أوان مصر ينشر تفاصيل اتهام 2 من لاعبي الأهلي بالنصب (مستندات) | اوان مصر

المدافع الذي ترك التدريب في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، رغبةً منه في خوض تجربة تدريبية أكبر من خلال أحد أندية الدرجة الأولى أو في المنتخبات، و قد حصل مشير حنفي في وقتٍ سابق على الرخصة B في التدريب وذلك بعد أن اجتاز الدورة التدريبية التي نظمها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

خاص لـ«فوتبول».. محضر اتهام 2 من لاعبي الاهلي بالنصب والاحتيال علي مواطن بمدينة نصر خاص لـ«فوتبول».. محضر اتهام 2 من لاعبي الاهلي بالنصب والاحتيال علي مواطن بمدينة نصر خاص لـ«فوتبول».. محضر اتهام 2 من لاعبي الاهلي بالنصب والاحتيال علي مواطن بمدينة نصر

وعلي جه اخري فان محمد رمضان لاعب كرة قدم مصري وإداري سابق في النادي الاهلي المصري، عمل مديرا لاكادميه النادي الاهلي موسم 2007 ثم استقال. وعمل مديرا للكره في نادي المقاولين العرب موسم 2010 ثم استقال، بدأ مسيرته الكرويه مع نادي الترسانه ولعب له من عام 1986 حتى 1989 ثم انتقل إلى النادي الاهلي ابان رئاسة عبده صالح الوحش ولعب له حتى عام 1994 ثم اعتزل. وكان يلعب بالفانله رقم 10 سنة انتقاله إلى الأهلي تلقى عرضا من نادي الزمالك ورفضه واختار النادي المصري قبل أن يلغي ارتباطه معه وينضم للأهلي.

نجم الأهلى السابق يتولى منصب مدير الكرة بالنصر الليبي – دوري وكاس

كانت آخر مبارياته مع الأهلي المباراة الفاصلة ضد نادي الإسماعيلي سنة 1994 وسجل فيها 3 أهداف وفاز الأهلي بأربعة أهداف لثلاثة وحقق لقب الدوري، بعد اعتزاله اللعب عمل مديرا للكرة بالنادي الاهلي موسم 1995 ثم ترك المنصب.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL
زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق