آخر الأخبار

خاص.. نجم الأهلي يوافق على الانضمام للزمالك وانقسام في الزمالك حول الصفقة 

كشف مصدر مسؤول بنادي الزمالك، عن أنه حتى هذه اللحظة لم يجري التوصل لاتفاق رسمي لضم صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كيلوباترا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلى صفوف القلعة البيضاء، لكي ينضم اللاعب إلى القائمة التي تضم لاعبين ارتديا قميص القطبين الكبيرين الأهلي والزمالك.

وشدد المصدر خلال تصريحات خاصة لـ«فوتبول»، على أن اللاعب تراجع عن قراره السابق، ورحب باللعب للزمالك، خاصة أنه أعلن من قبل أنه لن يلعب للفريق الأبيض، إلا أن شقيقه عبدالله جمعة، تفاوض معه بشكل مباشر من أجل إقناعه.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن هناك انقسامًا داخل إدارة القلعة البيضاء حول صفقة ضم صالح جمعة، فهناك من يؤيد الصفقة ويؤكد أنه لاعب إضافة داخل الملعب، وهناك من يرفضها بسبب عدم التزام اللاعب ومشاكله الكثيرة والمستمرة، بجانب مطالبه المالية.

وتابع المصدر: «حال رحيل يوسف أوباما للاحتراف الخارجي، فستكون نسبة تواجد صالح جمعة داخل الأبيض كبيرة، بشرط التوصل لاتفاق مع ناديه، خاصة أنه هو البديل الجيد والمناسب لأوباما».

واختتم المصدر: «الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، لم يحسم قراره فيما يتعلق بصفقة صالح جمعة لاعب وسط فريق سيراميكا كليوباترا، حتى الآن».

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق