اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبار

محمد زيدان: هذا ما طلبته مي عز الدين ففسخت الخطوبة فوراً

تعد قصة حب اللاعب محمد زيدان بالفنانة مي عز الدين من أشهر قصص الحب بين الوسط الفني والرياضي، حيث تنبأ الجميع لتلك القصة بالاستمرارية بسبب شعبية زيدان الكبيرة مع موهبة مي عز الدين التي كانت في بداية انطلاقتها.

شارك اللاعب محمد زيدان، نجم منتخب مصر السابق، صورًا جديدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

وظهر زيدان رفقة ابنه الصغير، وعلق على الصورة مازحًا : “وانا صغير”، وتفاعل الجمهور معه معلقين على الشبه الكبير بينهما.

واستضافت المخرجة إيناس الدغيدي في إحدى حلقات برج “شيخ الحارة وال” قبل عامين لاعب كرة الق السابق محمد زيدان.

ونفى محمد زيدان أن يكون سبب ارتباطه بالفنانة مي عز الدين، خلال فترة انفـــ صاله عن زوجته الدنماركية، هو محاولة نسيان زوجته، موضحا أن علاقته بمي عز الدين تطورت لخطوبة لم تستمر لأكثر من أربعة أشهر، منذ شهر إبريل 2009 إلى أغسطس من نفس العام.

وقال محمد زيدان إن الانفـــ صال كان لعدة أسباب، منها اختلاف الآراء، وظروف عمل مي عز الدين، وإقامته في ألمانيا، لكن الانفــ صال تم بطريقة جدا، ولا تزال إلى الآن ت بمي عز الدين صداقة قوية للغاية.

وأضاف محمد زيدان أن زوجته ستتفهم الوضع بالتأكيد إذا حدث واحتاجت مي عز الدين مساعدته في ظروف صــ عبة، وأنه لن يتخلى عنها في مثل تلك الظروف: عمري ما هتخلى عنها، ومراتي هتتفهم، لأن بيها كويسة جدا.

وكان زيدان ومي قد أعلنا خطبتهما عام 2009، لكنها لم تستمر سوى أسابيع قليلة، وتردد وقتها أن مي فسخت الخطبة لأنها لم تكن تعلم بأمر زواج زيدان من أجنبية.

ونفت مي عز الدين ما تردد حول تركها لـ”محمد زيدان” بتهــ ديد من صديقته الدنماركية، بعد علمها بارتباطهما، خصوصًا أن القانون الأوروبي يُجــ رم الجمع بين زوجتين.

وأضافت، “انتهت علاقتنا بالتليفون لأنه يعيش بالخارج، وكان هناك بينا خــ لافات كبيرة في الفترة الأخيرة من ارتباطنا، واختــ لافنا كان في الآراء والطباع، ولم تكن الغيرة وراء انفــ صالنا، ولكن اختلاف شخصياتنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live