آخر الأخبارالدوري المصري

خريبين أبرز المرشحين لخلافة البلدوزر في هجوم الزمالك

كتب : مجدي درويش 

ذكرت تقارير صحفية داخل نادي الزمالك ان الادارة تسعي جاهدة لإيجاد بديل سوبر لمهاجم الفريق البلدوزر مصطفي محمد والذي يبحث عن الاحتراف خلال المرحلة القادمة.

وأكد مصدر مطلع داخل الفريق الابيض ان الاناكوندا يضغط بقوة علي اللجنة المؤقتة برئاسة العميد عماد عبدالعزيز للاحتراف بعد تلقيه عرضين من فريقي سانت اتيان الفرنسي والميريا الاسباني.

وعرض احد وكلاء اللاعبين كلا من عمر خريبين لاعب الهلال السعودي والذي سيتم الإطاحة به بعد تأكد نية الفريق السعودي بالتعاقد مع المهاجم العالمي دييجو كوستا، بالإضافة إلي حسام حسن مهاجم فريق سموحة السكندري للتعاقد مع أحدهم خلال الفترة القادمة.

علي صعيد متصل اقترب فرجاني ساسي نجم وسط الزمالك من تجديد تعاقده مع الفارس الابيض بعد توصل الإدارة لاتفاق مبدئي مع وكيل اللاعب مهند عون.

علي الجانب الآخر، يبحث البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول بالقلعة البيضاء عن الفوز علي طلائع الجيش غدا في المباراة التي سيشهدها استاد الجيش بالسويس في تمام السابعة والنصف مساءا.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الزمالك كالتالي:

في حراسة المرمي محمد ابوجبل امامه حازم إمام ومحمد عبدالغني ومحمود الونش واحمد ابو الفتوح أمامهم طارق حامد وامام عاشور أمامهم يوسف اوباما واحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي وفي خط الهجوم عمر السعيد.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق