اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبار

“دييجو سيميوني” لا نية لنا لتغير موقفنا الدفاعي مع برشلونة

كتبت : نرمين محمد

صرحت وكالة الأنباء” رويترز” أن “دييجو سيميوني” مدرب أتليتيكو مدريد صاحب الصدارة لم يضع أي خطط خاصة بالمواجهة المقبلة مع منافسه في الدوري الإسباني برشلونة.

وسيحل فريق أتليتيكو ضيفاً على العملاق الكتالوني في ملعب كامب نو وهو متفوق بفارق نقطتين على صاحب الأرض، وفوز الضيف سيقضي تقريبا على آمال برشلونة في التتويج قبل أخر ثلاث جولات من الموسم.

ويتخلف ريال مدريد أيضا بفارق نقطتين عن جاره في العاصمة وربما يكون أكبر المستفيد إذا انتهت المواجهة بالتعادل.

وسيلتقي ريال مدريد مع اشبيلية صاحب المركز الرابع يوم الأحد.

ويؤكد سيميوني أنه رغم كل التعقيدات الحادثة فأنه لن يغير أسلوبه المعتاد في اللعب ولن يتحول بصورة أكبر نحو أسلوب يغلب عليه الطابع الهجومي.

وقال المدرب الأرجنتيني في مؤتمر صحفي، الجمعة: “نخوض المباريات بفكر واضح في الموسم الحالي كما ترون، نجح هذا تماما في بعض الأحيان ولم ينجح في أحيان أخرى، نحن لا نتغير كثيراً، لكننا سنحاول الاستفادة من تجاربنا السابقة”.

مضيفًا “برشلونة فريق يقدم كرة جيدة وحقق تقدما كبيرا بعد بداية بطيئة في النصف الأول من الموسم، وسنعمل على توجيه المباراة نحو الاتجاه الذي نريده ونفرض أسلوبنا”.

ويملك سيميوني تشكيلة كاملة العناصر بعد عودة المدافعين خوسيه ماريا خيمنيز ورينان لودي للتدريبات بصورة كاملة اليوم الجمعة.

وكمدرب لم يسبق لسيميوني الفوز في ملعب كامب نو لكنه حقق أول فوز له في الدوري على برشلونة في وقت سابق من الموسم الجاري عندما التقى الفريقان في العاصمة مدريد.

وإذا ما نجح فريق سيميوني في تحقيق نتيجة مماثلة للقاء السابق فإنه ربما يضمن التتويج بلقب البطولة للمرة الأولى منذ 2014.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live