آخر الأخباردوري أبطال إفريقيا

رؤوف خليف: الأهلي لم يحسم تأهله بعد.. والترجي الأقرب للصعود ولكن؟ | حوار

علق التونسي رؤوف خليف المعلق بقنوات بي إن سبورتس، حول مباراتي النادي الأهلي و الرجاء المغربي والترجي التونسي ووفاق سطيف الجزائري، وذلك في مباريات دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا لهذا العام.

وقال رؤوف خليف إن النادي الأهلي ينتظر مواجهة نارية أمام شقيقه نادي الرجاء المغربي بحضور ما يقارب 40 ألف مشجع، وهو ما يجعل اللقاء أكثر صعوبة ولكن أتوقع إن المباراة ستشهد أهداف من الفريقين، كما أكد إن الأحمر لم يحسم تأهله بعد.

وأضاف المعلق التونسي عبر تصريحات خاصة لـ موقع «فوتبول»: ” إن لاعبو النادي الأهلي تعرضوا لمثل هذه الأجواء من قبل، والبعض منهم كان متواجدًا في لقاء السنغال الذي شهد أحداث مؤسفة، لذلك لا أعتقد إنهم سيتأثروا بمثل هذه الأجواء، ولكن الحضور الجماهيري سيزيد من صعوبة المباراة”.

وأردف رؤوف حديثه: ” إن المواجهة ليست سهلة بالنسبة لفريق الرجاء مؤكدًا إن النادي المغربي سيكون مطالبًا بتسجيل أهداف لحسم الصعود وفي نفس الوقت عدم استقبال إي أهداف، لذلك من الصعب توقع نتيجة وأحداث اللقاء”.

وانتقل رؤوف خليف تصريحاته حول اللقاء الآخر الذي يجمع بين فريقي الترجي التونسي ووفاق سطيف الجزائري: ” حيث أكد إن الترجي كان من الممكن إن يحسم التأهل في ملعب 5 جويليه بالجزائر لولا سوء إنهاء الهجمات بالإضافة إلى تغاضي الحكم عن احتساب ركلة جزاء للفريق”.

واختتم المعلق التونسي تصريحاته قائلًا: ” لا أحد من الأندية الأربعة ضمن تأهله إلى دور نصف النهائي، مشيرًا إلى إن وفاق سطيف لديه فرصة الصعود، خاصة مع غياب العنصر الأهم لدى نادي الترجي التونسي وهو غياب جماهيره ولذلك ستكون هناك منافسة متساوية بين الفريقين.

جدير بالذكر إن إدارة بي إن سبورتس قد أعلنت عن إسناد مهمة التعليق على مباراة الأهلي والرجاء للمعلق التونسي رؤوف خليف، المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة على استاد محمد الخامس بحضور ما يقارب 40 ألف مشجع من أنصار الفريق المغربي.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق