آخر الأخبارالدوري الإيطالي

رئيس الاتحاد الإيطالي يهدد يوفنتوس بالاستبعاد من الكالتشيو الموسم المقبل

كتب : محمد ممدوح مصطفى

وجه الاتحاد الإيطالي لكرة القدم تهديدًا جديدًا لكن هذه المرة شديد اللهجة إلى إدارة نادي يوفنتوس بالاستبعاد النهائي من بطولة الدوري الإيطالي الموسم المقبل.

ومازالت بطولة دوري السوبر الأوروبي تُلقي بظلالها على الأندية التي أسست هذه الفكرة، حيث يرفض يوفنتوس ومعه ريال مدريد وبرشلونة الانسحاب رسميًا حتى الآن.

حيث انسحبت 9 أندية من بطولة دوري السوبر الأوروبي بعد تهديدات الاتحاد الأوروبي بعقوبات رادعة بعد التهديد بالانفصال عن البطولات القارية المقبلة.

وهدد رئيس الاتحاد الإيطالي، جابريلي جرافينا يوفنتوس: “هناك قوانين ويجب على الجميع احترامها، على السيدة العجوز الاختيار بين دوري السوبر الأوروبي أو الدوري الإيطالي”.

وواصل رئيس الاتحاد الإيطالي تهديده: “جميع الأندية الإيطالية علمت خطأها وانسحبت من البطولة، وعادت إلى القوانين المنصوص عليها عدا يوفنتوس”.

وأعلن رئيس الاتحاد الإيطالي عن عقوبة اليوفي حال عدم الانسحاب من دوري السوبر: “القوانين واضحة، لن يشارك أي فريق في الدوري الإيطالي وهو لم يحترم القواعد المنصوص عليها من اليويفا والفيفا”.

واختتم جرافينا تصريحاته: “على يوفنتوس أن يختار إما أن يعود إلى أسرة كرة القدم الإيطالية والتراجع عن قراره وإلا سنطبق عليه عقوبات صارمة ولن يتواجد معنا”.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق