آخر الأخباركأس العالمكأس العالم -للاندية

رسمياً.. الأهلي يواجه الدحيل القطري في إفتتاحية مشواره بكأس العالم بعد إنسحاب أوكلاند النيوزيلندي

كتب : مجدي درويش 

قبل أيام قليلة من إجراء قرعة بطولة كأس العالم للأندية والمقرر إقامتها في قطر أول فبراير المقبل، أعلن نادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي انسحابه من كأس العالم للأندية 2020.

ونشر النادي النيوزلندي بيانا رسمياً جاء فيه : ”لن يتمكن أوكلاند سيتي من المشاركة في كأس العالم للأندية بسبب جائحة كورونا وإجراءات الحجر الصحي التي تفرضها سلطات نيوزيلندا.

وأوضح: ”على الرغم من التواصل المنتظم بين الفيفا والنادي والاتحاد النيوزيلندي لكرة القدم واتحاد أوقيانوسيا لكرة القدم في الأيام الأخيرة؛ إلا أن متطلبات سلطات نيوزيلندا فيما يتعلق بالعزل والحجر الصحي تتجاوز اختصاص الفيفا؛ وبالتالي، لم يكن من الممكن التوصل إلى حل“.

ومن جانبه نشر الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“ عير موقعه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي ”تويتر“: ”أوكلاند سيتي أبلغنا أنه لن يتمكن من المشاركة في كأس العالم للأندية في بسبب جائحة كورونا وتدابير الحجر الصحي التي تفرضها سلطات نيوزيلندا.

وكان من المقرر أن يلعب أوكلاند سيتي مع الدحيل القطري في افتتاح كأس العالم للأندية يوم 1 فبراير المقبل علي أن يلعب المارد الأحمر النادي الأهلي مع الفائز من هذه المواجهة،وبهذا الإنسحاب تأكد رسمياً مواجهة النادي الأهلي ممثل إفريقيا أمام نادي الدحيل القطري ممثل البلد المضيف في أولي مواجهات البطوله في نسختها الحاليه 2020.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL
زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق