آخر الأخبارالدوري المصري

رسمياً.. موعد مباراة الأهرام وغزل المحلة من الدوري

يستضيف اليوم نادي غزل المحلة نظيره نادي بيراميدز في تمام الساعة 9:30 مساءٍ علي قناة “اون تايم سبورت 1” علي ملعب “ستاد المحلة” في إطار مواجهات الأسبوع الـ17 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ومن جانب أخر سوف تكون المواجهة صعبة للفريقين يدخلها غزل المحلة بعد التعادل مع سموحة بهدف لكل فريق في الجولة الثامنة عشرة للمسابقة فيما تعادل بيراميدز مع مصر المقاصة بهدف لكل فريق في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة للمسابقة.

والجدير بالذكر أن يحتل بيراميدز في المركز الخامس برصيد 26 نقطة، بينما يتواجد غزل المحلة في المركز العاشر برصيد 23 نقطة في ترتيب الدوري.

حيث يتوقع ان يبدأ نادي “الأهرام” بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: شريف إكرامي/ خط الدفاع: أحمد توفيق – علي جبر – أحمد سامي – طارق طه/ خط الوسط: نبيل عماد دونجا – إريك تراوري – إسلام عيسى/ خط الهجوم: عبد الله السعيد – جون أنطوي – رمضان صبحي، بينما تأتي تشكيلت “الفلاحين” صاحب الأرض في هذه المواجهة مكون من: في حراسة المرمى: محمد البشبيشي/ خط الدفاع: محمد فتح الله، محمد سامي، هاني عادل، فتحي مبروك/ خط الوسط: أحمد عادل، أحمد الندري، خالد رسلان/خط الهجوم: إسلام فؤاد، أحمد الشيخ، عبده يحيى.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق